خلال الفترة الماضية، انتشرت بعض الأقاويل عن عودة الفنان السّوري عبد المنعم عمايري لزوجته السّابقة الفنانة السّورية أمل_عرفة، بعد فترة طويلة من انفصالهما، خصوصاً بعدما شارك الثنائي السوري الشهير تجربتهما حول أثر الانفصال عليهما مع الجمهور في برنامج “بصراحة” على قناة “إم بي سي”.

إقرأ: أمل عرفة وابنتها كبرت بسرعة – صورة

صرح عبد المنعم عمايري ضمن لقاء تلفزيوني أنه كان متخوفاً عندما طرح موضوع الحلقة، وأن علاقتهما ظهرت طبيعية في المقابلة على الشاشة تماماً كما هي في الحياة والواقع.

وعما إذا كان التناغم بينهما محضراً له مسبقاً، قال الفنان: “نحنا ناس ما منعيش ازدواجية ولو عشنا بازدواجية كنا لساتنا متزوجين وهذه الحالة لا تشبهنا”.

عن احتمالية عودته لأمل قال: “لا بمكن، سألوني ما هو شرطك الوحيد في حال تزوجت أمل؟ فأجبت أن نبقى أصدقاء دائماً”، مشيراً إلى أنه لا يستطيع الزواج ولن يفعل لأن بناته لا يقبلون بزواجه: “مارح أتزوج.. أمهم مسموحلها تعمل اللي بدها ياه.. أما أنا لأ ما في.. ممنوع”.

أما عرفة فأكدت أن الانفصال أثر عليها بشكل من الأشكال كونها تحب جو العائلة بشكل كبير ونظام العائلة مقدس بالنسبة لها، فكانت تحب أن يكون كل شيء في موعد محدد مع اجتماع العائلة ككل، وكل هذا تغير بعد الانفصال.

تزوجت أمل من الممثل عبد المنعم عمايري في عام 2001 ولكن في عام 2015 أعلنا عن انفصالهما.

انجبا سلمى عمايري من مواليد 2005. مريم عمايري من مواليد 2008.

Copy URL to clipboard
5 ديسمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار