وقع إختيار UNIVERSAL MUSIC MENA على الفنّانة عبير نعمة لتكون أوّل فنّانة لبنانيّة توقّع عقد إنتاج مع الشركة. وبذلك تكون عبير قد إنضمّت إلى قائمة نجوم الشركة والذي يتخطّى عددهم الثمانية آلاف فنّان عالميّ.

عبير نعمة توقّع عقداً مع شركة عالمية
الفنانة اللبنانية عبير نعمة

تمّ توقيع العقد في مكاتب شركة Ambiance Entertainment Group في بيروت التي تُدير أعمال عبير، وذلك بحضور باتريك بولس، الرئيس التنفيذيّ لشركة UNIVERSAL MUSIC MENA الذي علّق قائلاً: سعيدون لإنضمام الفنّانة عبير نعمة للشركة، فهي فنّانة شاملة مُثقفة وحقيقيّة وتملك رؤية ثاقبة وهويّة فنيّة فريدة. تعكس عبير صورة المواهب الحقيقيّة التي نبحث عنها لتنضمّ للجيل الجديد من فنّاني شركة UNIVERSAL MUSIC MENA والذين نهدف من خلالهم للإنتشار أكثر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

عبير نعمة توقع على عقد عالمي
عبير نعمة توقع على عقد عالمي

وتابع باتريك قائلاً: نحن نرى أنّ مسيرة الفنّانة عبير نعمة مُلهمة، فما قدّمته حوّلها إلى أيقونة في عالم الموسيقى، وجعل منها سفيرة للحوار الحضاريّ والثقافيّ والفنيّ بين الشعوب، ونحن نتوق من خلال العمل معها لنشر أعمالها الفنيّة عالمياً. لدى عبير الكثير لتُقدّمه للعالم من خلال الموسيقى، وشرف لنا أن نبدأ معها فصل جديد في مسيرتها المهنيّة ونتوقّع لها حضور قويّ على الساحة الفنيّة. لقد كانت هويّة عبير الفنيّة مصدر إهتمام لنا لناحية أصالتها ورؤيتها الموسيقيّة المُبدعة التي تتطابق مع توجّهات الشركة. والجميع مُتحمّس للعمل مع عبير للإنتقال معاً لمرحلة جديدة ومُختلفة من مسيرتها الفنيّة، فما سنقدّمه معاً سيكون عظيماً

أمّا الفنّانة عبير نعمة فقالت: أنا فخورة بإنضمامي إلى هذه الشركة العالميّة بخاصّة أنّني أوّل فنّانة لبنانيّة تُوقّع عقد إنتاج مع UNIVERSAL MUSIC MENA، وسعيدة بإحاطة القيّمين على هذه الشركة لي، فهم لديهم إحترام وثقة وإيمان بأنّه من خلال الموسقى والجمال نستطيع أن نُغيّر العالم.

عبير نعمة باتريك بولس الرئيس التنفيذيّ لشركة UNIVERSAL MUSIC MENA
عبير نعمة باتريك بولس الرئيس التنفيذيّ لشركة UNIVERSAL MUSIC MENA

وتابعت عبير نعمة: بإختصار، إنّ هذه الشركة تُحاكي رؤيتي للفنّ وتُحاكي هدفي. لذا، فهي المكان الأفضل الذي أستطيع من خلاله إطلاق العنان لأحلامي وشغفي، وكُلّي أمل وثقة أنّ هذه الرحلة ستقودني إلى آفاق جديدة لأنّ شركة UNIVERSAL MUSIC MENA هي منبر موسيقيّ عالميّ سيفتح الباب الواسع ليصل صوتي لكلّ إنسان أينما كان.

وأضافت عبير: (إنّني أتطلّع بكثير من الفرح لأفكار ومُغامرات جديدة تحت مظلّة هذه الشركة التي لطالما كانت وراء نجاح الكثير من الفنّانين حول العالم، وأنا مُتأكّدة أنّها ستكون الداعم الأساسيّ لصوتي وخطّي الفنيّ. فالموسيقى رافقتني منذ لحظة ولادتي وجعلتني أختبر تجارب إنسانيّة وموسيقيّة، فتعرّفت من خلالها على الإنسان واكتشفت أنّها اللغة الوحيدة التي تجمع وتُوحّد الشعوب. وها أنا اليوم أنضمّ إلى عائلة تُشاطرني الرؤية وسأتشارك معها مشواري الموسيقيّ)

ومن المُقرّر إصدار أغنية مُنفردة للفنّانة عبير نعمة كثمرة أولى لهذا التعاون لتنطلق بعدها ورشة العمل والتحضير لعدد من الإصدارات وعدد من الحفلات والمهرجانات في العالم أجمع تحت إدارة شركة Ambiance Entertainment group.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار