أعلن مدير مجموعة قنوات (MBC) الأستاذ علي جابر استعدادهم لإطلاق برنامج (ذا فويس) بموسمه الخامس، ونفى بعض الشائعات التي تتحدّث عن هوية المدربين الأربعة للبرنامج.

كتب: (انطلقت التحضيرات للموسم الجديد من (ذا فويس) وبدأت معها التكهنات حول هوية النجوم-المدرّبين الأربعة، وغيرها من التفاصيل الإنتاجية. هذا يعكس الاهتمام الجماهيري بالبرنامج ولكن، كل ما ورد غير دقيق حتى تُعلن عنه MBC رسمياً، وذلك بعد اتمام الإجراءات التعاقدية واللوجيستية).

كانت شيرين عبد الوهاب أبدت إستعدادها للمشاركة من جديد ببرنامج (أحلى صوت) أثناء لقائها الأخير مع مقدّمة البرامج وفاء الكيلاني ببرنامجها (تخاريف)، وقالت إنها ترى البرنامج أنجح بالمواسم الثلاث التي شاركت بهم كمدربة من الرابع التي شارك به عوضًا عنهم وعن كاظم الساهر وصابر الرباعي، كلّ من محمد حماقي وأحلام وإليسا.

بررت إعتذارها عن المشاركة في ذلك الموسم لكثرة انشغالاتها الفنية وحفلاتها، لكن هل تعود بالموسم الجديد مع كلّ المشاكل المعتلقة بأزمة إتهامها من قبل البعض ونقابة المهن الموسيقية في مصر بالإساءة لبلدها؟ خاصةً انها مرت بأزمة نفسية صعبة، وربما لن تتجاوزها بسهولةٍ.

لكن جابر يعتبر كلّ الكلام الذي تحدّث عن عودة شيرين غير دقيق، لكنه قال ذلك أيضًا عندما تسربت أخبار طرد أحلام بالنسخة الأخيرة من البرنامج، وتبين لاحقًا انها فعلًا طُردت بسبب مواقفها السياسية المؤيدة لقطر، قبل أن تنتهي الخلافات بينها وبين المحطة، وتعود للجنة.

تستقر إدارة ال(MBC) بالمقابل على إسم عاصي الحلاني بالمواسم الأربع، وسبق أن إستقبل عدّة مسؤولين منها بالأسابيع الماضية في منزله كمدير شؤون الفنانين داني صيرفي ومدير قطاع الموسيقى زياد حمزة، الأمر الذي يشير إلى مشاركته بالموسم الجديد.

إقرأ: عاصي الحلاني يستقبل وليد توفيق والmbc في منزله

أما إليسا، فكانت صوّرت كليب (كرهني) في صربيا، وتستعد حاليًا لإطلاقه، ولا إشارات واضحة إلى تكرارها للتجربة كعضو بلجنة التحكيم.

أحلام بالمقابل ملتهية بحفلاتها ومهرجاناتها في السعودية، وبطبيعة الحال لا يمكننا تحليل مشاركتها من عدمه، بما أنها متقلبة، نراها تمدح وبعد قليل تنتقد نفس الفكرة، تغني في السعودية، وتفتخر بأبنائها القطريين!

كاظم الساهر شارك بنسخة ال(kids) من البرنامج لمواهب الأطفال، وقال سابقًا إنه يفضّلها على نسخة الكبار، لينفي الأخبار التي تحدثت عن عودته، كذلك الأمر بالنسبة إلى صابر الرباعي الذي اعتذر عن المشاركة العام الماضي، ولم يدلِ بأي تعقيب عن الموضوع حتّى اللحظة!

عبدالله بعلبكي – بيروت

علي جابر يعلن إطلاق الموسم الجديد من ذا فويس
Copy URL to clipboard
14 مايو 2021
12:33
قصف اسرائيلي على الاراضي السورية بمحاذاة الهرمل اللبنانية


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار