بعد سنوات من العمل أمام الكاميرا وخلفها كمقدم تلفزيوني ومنتج فقرة لمراجعة الأفلام مع إحدى القنوات الأردنية، وإنتقاله بعدها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة ليبدأ مسيرة جديدة حيث عمل كمقدم برنامج تلفزيوني وتولى أعمال إنتاج الوسائط المتعددة لعدد من الشركات في دولة الإمارات.

ها هو عمرو جبري يخرج أول عمل غنائي للفنان اللبناني روي صباغ وهو عبارة عن كوفر لأغنية (قلبي يا قلبي)، للنجمة نانسي عجرم و(بتعرف شعور)، للنجم أدهم النابلسي.

في حوار خاص مع جبري عن فكرة العمل كشف أن فكرة العمل تدور حول الحب بشكل عام والمعنى الأكبر له وليس الحب الذي يجمع بين أثنين فترجمه بأكثر من طريقة، فبدأ الفيديو في بيروت حيث صور البنايات القديمة والعديد من التفاصيل والعادات البسيطة اليومية التي تشعرك بإحساس الحب والذكريات وأصالة المدينة.

وأضاف: نرى روي يعمل بأحد المقاهي وحوله الكثير من الناس ولا يوجد شخص مقرب له بالتحديد ولكن جميعهم يشعروه بالحب والإيجابية، وعندما يخرج من المقهى نرى الحب الذي يقدمه له الجميع وهو يبحث عن الشعور الذي يجعله سعيد ويغني.

الفيديو كليب يشعرك من ألوانه بالدفىء وأن الخير مازال موجود، طريقة تصوير الڤيديو قريبة بشكل ما من طريقة تصوير البرامج الوثائقية حيث لم يتم الإتفاق مع الناس على فعل أي شئ ومعظم ردود الأفعال كانت طبيعية وهذا يعكس طبيعة اللبنانيين العفوية والمليئة بالحياة على الرغم من أن بيروت الآن تمر بمجموعة من المشاكل الإقتصادية والسياسية وبهذا الفيديو عكسنا أن مازالت لبنان تضج بالحياة.

Copy URL to clipboard

















منذ سنة

منذ سنة



منذ سنة





شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار