عمرو دياب طرد الحارس لأجل دينا الشربيني!

لا تزال علاقة النجم المصري عمرو دياب بالفنانة المصرية دينا الشربيني، محط أنظار الكثيرين، رغم تحفظ الثنائي عن توضيح طبيعة علاقتهما والإفصاح بأي تفاصيل تبرر سبب تواجدهما معاً بشكل مكثف.

عمرو دياب ودينا الشربيتي
الفنان المصري عمرو دياب والفنانة المصرية دينا الشربيتي

في الآونة الأخيرة، انتشرت أخبار جديدة تفيد بأن الهضبة عمرو دياب قرر طرد حارس مسكنه الجديد في جاردن سيتي بسبب الممثلة الشابة دينا الشربيني، حيث أصر الهضبة على إنهاء عمل حارس أمن العمارة التي من المقرر أن يقطن بها في جاردن سيتي مع دينا الشربيني، وذلك من أجل احضار حراس أمنه الخاص.

كما أكدت الأخبار ذاتها، أن طرد عمرو دياب للحارس، أزعج الفنان المصري خالد سليم، الذي يقطن في نفس العقار، خصوصاً وأن الحارس أصبح معروفاً لدى خالد وبقية سكان العقار منذ أعوام طويلة.

الفنان المصري عمرو دياب مع الممثلة المصرية دينا الشربيني في حفل عيد ميلاده
الفنان المصري عمرو دياب مع الممثلة المصرية دينا الشربيني في حفل عيد ميلاده

يأتي ذلك بعد أن انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من عيد ميلاد عمرو دياب، تظهر فيه الممثلة المصرية دينا الشربيني وهي تدخل برفقة الهضبة عمرو دياب إلى قاعة الاحتفال، في مشهد رومانسي يزيد من الشكوك حول طبيعة علاقتهما.

يعد ظهور دينا الشربيني المتكرر مع عمرو دياب، أكبر دليل على صحة شائعات زواجهما التي انتشرت قبل فترة، حيث حضرت دينا الشربيني حفل الهضبة عمرو دياب الأول في جولف بورتو مارينا، وحفله الثاني في مراسي، وتواجدت أيضاً في حفل عمرو دياب الذي أحياه في عيد الأضحى في الغردقة

ياسمين أحمد – القاهرة