لا يزال الفنان المصري عمرو دياب، يلتزم الصمت تجاه كل الأخبار التي تنتشر بين الحين والآخر عن وجود علاقة حب وزواج بينه وبين الممثلة المصرية دينا الشربيني.

عمرو دياب ودينا الشربيني

وبعد أن قامت (ناي) الشركة التي يمتلكها الهضبة عمرو دياب بإنتاج الموسيقى التصويرية وتيتر مسلسل (مليكة) الذي تخوض به دينا الشربيني السباق الرمضاني الحالي، علمنا من مصادر خاصة، أن عمرو هو السبب الرئيسي في وصول دينا للبطولة المطلقة، وهو من أقنع صديقه المنتج تامر مرسي بإنتاج مسلسل خاص لدينا، بل وشارك الهضبة في إنتاج المسلسل دون أن يعلن هذا.

كما علمنا أيضاً أن الهضبة عمرو دياب، يباشر بمراحل مونتاج حلقات المسلسل، ويحرص على أن تظهر دينا بأبهى صورة.

الفنان المصري عمرو دياب والفنانة المصرية دينا الشربيني خلال احتفالهما في نفس الفندق بتأهل مصر لمونديال كأس العالم روسيا 2018

في الوقت نفسه، انتشرت عدة أخبار الفترة الماضية، تؤكد أن علاقة عمرو دياب، ودينا الشربيني ستأخذ شكلاً جدياً، حيث أكدت بعض المواقع الإخبارية المصرية، أن الهضبة عمرو دياب يستعد للزواج من دينا الشربيني رسمياً، وسيحتفلا بزفافهما (زفافهما) بعد عيد الفطر مباشرة، في مدينة ميكونوس في اليونان، بحضور عدد كبير من أصدقائهما المشتركين.

يأتي ذلك، بعد آخر ظهور للثنائي معاً، في صورة جمعتهما بابنة عمرو الكبرى (نور).

كانت دينا الشربيني قد حضرت حفل الهضبة عمرو دياب الصيف الماضي في جولف بورتو مارينا، وحفله الثاني في مراسي، وتواجدت أيضاً في حفل عمرو دياب الذي أحياه في عيد الأضحى في الغردقة، في تأكيد منها على شائعات العلاقة الغرامية التي تربط بينها وبين عمرو.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard
18 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار