بعد انفصاله عن الفنانة المصرية دينا_الشربيني، نشرت عدة مواقع اخبارية مصرية، أنباءً عن الفنان عمرو_دياب مفادها بأنه يعيش قصة حب جديدة.

وذكرت صحيفة الوطن، أن زيارات عمرو دياب المتكررة في الآونة الأخيرة إلى دبي، ليست فقط لصالح العمل، ولكنها أيضاً عاطفية حيث أن دياب شوهد أكثر من مرة مع فتاة شابة تبلغ من العمر ما يقرب من 30 عامًا، كما أنها ترفض دوما التقاط أي صورة معه حتى لا تنتشر صورها في وسائل الإعلام أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت تلك الفتاة أولى الشخصيات اللاتي قابلت دياب خلال الزيارة الأخيرة، مما يشير إلى أن دياب يعيش قصة حب جديدة بعد انتهاء علاقته بالفنانة دينا الشربيني لرفضه الصلح معها.

يأتي هذا بعدما انتشرت خلال الفترة الماضية، أنباء عن انفصال دينا، عن عمرو لأنها طالبته بزواج رسمي لكنه رفض خوفًا من خسارة نصف ثروته لأنه لا يزال متزوجًا من زوجته السعودية البربطانية زينة عاشور التي يحق لها أخذ نصف ثروته إن تزوج عليها وفقًا للقانون الإنكليزي الذي يمنع تعدد الزوجات.

اقرأ: دينا الشربيني حامل وتركها عمرو دياب؟ إليكم الحقيقة! – صور

دينا اختفت عن الأنظار فور انتشار تلك الأنباء، ثم انتشرت صورة لها أثناء جلسة عمل مع المؤلف محمد سليمان عبد المالك، والمخرج خالد مرعي، للتحضير لمسلسلها الجديد (قصر النيل)، وظهرت وكأنها حزينة على فراق الهضبة.

اقرأ: دينا الشربيني خسرت وزنها حزناً على عمرو دياب؟ – صورة

Copy URL to clipboard
5 ديسمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار