https://www.facebook.com/amrmaskounofficial/videos/1278833418900651/

شاب سوري يعيش في فرنسا، بعد أن تقدّم بطلب هجرة إلى باريس لسنوات عدة، وفي كل مرة كانت تُرفض أوراقه لأسباب لا يعرفها، فلم يكفر ولم ينضم إلى داعش، ولم يبكِ على الأطلال، بل كان متفائلاً ضاحكاً، حتى قبلت السفارة الفرنسية أوراقه وهاجر.

عمرو مسكون شاب سوري مراهق يقدّم لنا الكوميديا الخفيفة، عبر نشره فيديوهات على صفحته الشخصية على الفايسبوك والتي تضم أكثرمن مليون متابع.

وفي ظل كل التدني بمستوى الأخلاق، والفيديوهات التي تتخطى عادة الخطوط الحمراء والتي تنشر في سوق النخاسة الإلكترونية، جاء عمرو ليقدّم لنا مادّة لطيفة وبعيدة كل البعد عن الإبتذال والقرف.

أصغر كوميدي في العالم العربي عمرو مسكون
الشاب السوري عمرو مسكون

عمرو لا يبالغ عندما يقدم لنا “الاستيكشات” بل يعرضها ببساطة فتصلنا بسهولة ونرغب بالمزيد، هذا الشاب ولو سنحت له الفرصة سيصبح كوميدياً عربياً مهماً لكن بطريقته الخاصة، تلك الطريقة التي تشبهنا نحن أي عامة الشعب، حيث يتناول بالفيديوهات القضايا التي تهم العائلة بطابع كوميدي وسلسل.

البارحة تزوّج النجم السوري تيم حسن من الإعلامية المتألقة وفاء الكيلاني، وأثار خبر ارتباطهما جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي، وهنأ نجوم العربي الثنائي على خطوتهما الجميلة، وكانت أول المهنئات النجمة اللبنانية اليسا التي علّقت على خبر زواجها بكلام نابع من قلبها.

النجم السوري تيم حسن يضع خاتم الزواج بيد وفاء الكيلاني
النجم السوري تيم حسن يضع خاتم الزواج بيد وفاء الكيلاني

إلا أن عمرو جاء رأيه كوميدياً، وعلّق على خبر الزواج مستخدماً أسلوبه الساخر والمرن في آن، فضحكنا وهو يقلّد وفاء الكيلاني (كما تشاهدون في الفيديو أعلاه)، حيث قال:

“عم بقرأ هلأ خبر أو بالأحرى رفيقي بعتلي انو تيم حسن تزوج وفاء الكيلاني.. بتتخيّلوا اذا تأخر عن البيت شو ممكن تسألوا؟”

وتابع عمرو مقلداً أسلوب وفاء بالتقديم وقال: “كنت فين، ومع مين؟ علمتو ايه؟ هترد الزاي؟ ما بتاكلش ليه تغذيت مع أصحابك؟ هو أنا طبخت الملوخية لمين؟ الأجوبة عندي ما تلعبش بذيلك يا تيم وقول الحقيقة تابعونا بعد الفاصل وفاء الكيلاني”

كم هو جميل هذا الشاب (عمرو) فيضحكنا وهو متألم.

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار