أعلن الملحن والمطرب المصري عمرو_مصطفى، أسراراً جديدة في علاقته مع عمرو دياب، قائلًا: (زمان كان عندي عربية صغيرة وكان دايما عمرو بيخبي مفتاحها… كنا وقتها فرحانين وروحنا حلوة).

اقرأ: عمرو مصطفى: بلوك لعمرو دياب وخلي عزيز الشافعي ينفعك!

أوضح عمرو مصطفى أن عمرو دياب كان يغار منه، مضيفًا: “عمرو كان بينزل بوسترات عشان ما أغنيش.. وبوعده الفترة اللى جاية هغني وهكون رقم 1 في الوطن العربي في الغناء”.

وواصل قائلًا: “هعمل حفلات، ولكن لن أشارك في الغناء في الأفراح”.

ووقع الخلاف بين عمرو مصطفى وعمرو دياب بعدما اتفقت إحدى شركات الاتصالات مع الأخير على تحضير أغنية وطنية جديدة لإذاعتها خلال عيد الأضحى، وعرض مصطفى على عمرو دياب تقديم لحن له لكي يُكتب عليه كلمات الأغنية، خصوصاً وأنه لم يسبق له تقديم أغنية وطنية مع دياب.

اقرأ: عمرو مصطفى يتراجع عن تهنئة الهضبة: ماقدرتش أكون منافق!

لكن فاجأ عمرو دياب الملحن عمرو مصطفى بأن الأغنية الوطنية التي سيقدمها ستكون من ألحانه هو، ومن كلمات تامر حسين، فما كان من مصطفى إلا أن رحّب بالفكرة وعرض عليه المساعدة في اللحن إذا احتاج لذلك، إلا أنه بعد طرح الأغنية عبر القنوات والمنصات الإلكترونية فوجئ عمرو مصطفى بأن عمرو دياب استغلّه ولم يطرح الأغنية من ألحانه، وإنما من ألحان الملحن عزيز الشافعي، الأمر الذي تسبب في غضب عمرو مصطفى وانفعاله على عمرو دياب عبر رسائل نصية.

هذا ليس الخلاف الأول بين عمرو مصطفى وعمرو دياب، إذ نشب بينهما خلاف بين عامي 2013 و2017 حول صيغة التعاقد الذي أبرم بينهما حينما كانا على وشك التعاون في 4 أغنيات جديدة لدياب، والذي انتهى عندما عاد عمرو مصطفى للتعاون مع عمرو دياب من جديد في ألبومات “معدي الناس” الذي طرح في عام 2017 و”كل حياتي” من إنتاج 2018.

بث مباشر .. الجزء الثاني من لقاء الفنان والملحن عمرو مصطفى في برنامج #العرافة على شاشة #قناة_المحور

بث مباشر .. الجزء الثاني من لقاء الفنان والملحن عمرو مصطفى في برنامج #العرافة على شاشة #قناة_المحور

Posted by Mehwar TV on Thursday, April 29, 2021

Copy URL to clipboard
21 مايو 2022
15:15
هزة أرضية بقوة ٣،٤ ضربت جنوب لبنان وشعر بها سكان صور والنبطية.


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار