منذ 8 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

اكتسب الفنان المصري عمرو يوسف وزناً زائداً، قد يكون كيلو أو اثنين، أو قد تكون الصورة بينته كذلك، وفاجأ جمهوره بإطلالته في حفل افتتاح الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، التي أقيمت في دار الأوبرا المصرية، مساء البارحة الثلاثاء 20 نوفمبر/تشرين الثاني.

حاول المتابعون أن يسخروا من عمرو يوسف، حتى أن بعضهم كتب له عبارة ساخرة جاء فيها: (هو أنت اللي خلفت ولا كندة؟)، على اعتبار أن زوجته الفنانة السورية كندة علوش هي التي يفترض أن تكتسب وزناً زائداً بعد انجابها مولودتهما الأولى (حياة). لكن الردود كانت ساخنة من عشاق عمرو على الساخرين، وبدت معركة بين القوم وبلهجات عربية مختلفة والغالبية العظمى انتصرت لعمرو.

ما استرعى انتباهنا أن عشاق عمرو يوسف، مجموعات مهذبة تستخدم العبارات القاسية لكن ليس قليلة الأدب وهنا نعود لننتبه إلى الشعار الذي أطلقته نضال الأحمدية وهو أن الفانزة نسخة طبق الأصل عن نجمهم يشبهونه بنسبة عالية ويقلدونه في ردودهم وكل سلوكياتهم وهنا نستدل على شخصية عمرو يوسف من جديد وينبهنا أتباعه إلى “الشب المهيوب” واللطيف والمهذب والذي لا ينزل إلى مستوى الردح الشعبي أو الكلام الزقاقي. لذا على جميع النجوم الانتباه إلى الطريقة التي يكتب فيها فانزاتهم، ليتعرفوا على أنفسهم، لأنهم لا يعرفون كم هم نماذج سيئة، ويقودون الأجيالَ إلى الهلاك بسوء سلوكهم ولو بالسر عن طريق قنواتهم السرية، وهو الذين يتواصلون مع مجموعات من متابعيهيم ويقودون الحملات من خلالهم.

كندة علوش زوجة عمرو يوسف مثله هي أيضاً تعبر عن حسن سلوكها بالمطلق من خلال معجبيها الذين لا نسمع منهم إلا كل خير ولا نقرأ لهم إلا الجميل من العبارات.

اقرأ: عمرو يوسف وكندة علوش يرزقان بمولودتهما الأولى

عمرو يوسف