عمر العبداللات ينثر رسالة محبة من الأردن لمصر

أحيا النجم العربي (صوت العروبة) الفنان عمر العبداللات، حفل فني لصالح صندق (تحيا مصر)، داخل قاعة الماسة في فندق الماسة في القاهرة، بحضور عدد كبير من الوزراء ونجوم الفن والإعلام ومشاهير المجتمع بكافة المجالات.

المطرب الأردني عمر عبد اللات

افتتح وصلته الغنائية بعد تقديم الإعلامية بوسي شلبي له بـأغنيته (يحكى أن)، والتي تفاعل معها جميع الحضور، وأعرب (صوت الأردن) عمر العبداللات عن سعادته الكبيرة بلقاء الجمهور المصري الكبير، مؤكداً فخره بالوقوف أمامه في هذا الحفل الضخم في فندق الماسة، واضع نصب عينه أنه في بلده الثاني وأمام أخوانه المصريين الذي يكن لهم كل المحبة والتقدير، مؤكداً أن غنائه للجيش المصري واجباً خاصة وأنه جيش يحارب الإرهاب بجميع أشكاله، ناقلاً رسالة محبة خالصة من الشعب الأردني الى الشعب المصري.

الفنان عمر العبداللات في حفل فني لصالح صندق (تحيا مصر)

وتنقل (صوت العروبة) خلال الحفل بين عدداً من أغنياته الشهيرة ما بين قديمه وجديده من الأعمال الناجحة والمتميزة التي نقل بها الأغنية الأردنية الى خارج حدودها، وقدم أغنية جديدة خاصة بمصر حملت عنوان (على إسم مصر) من كلمات الشاعر الكبير الراحل صلاح جاهين وتقول بعض كلماتها:

على إسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء

أنا عندي مصر أحب وأجمل الأشياء..

كان ضمن الحضور م. ياسر القاضى وزير الإتصالات وسحر نصر وزيرة الاستثمار واللواء محمد الأمين أمين عام صندوق تحيا مصر ود. محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وم. محمد الأمين وأسامة هيكل رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي وشريف خالد.

تكريم عمر عبد اللات

ومن نجوم الفن والإعلام ومشاهير المجتمع تواجد د. مدحت العدل وحرمه، ليلى علوي، فيفي عبده، رجاء الجداوي، إيناس علي، دوريس، الإعلامية سناء منصور والكاتب الصحفي ياسر رزق، والإعلامي الأردني د. هاني البدري والمنتج الأردني محمد المجالي، عبد اللطيف المناوي، الإعلامى أحمد الطاهري، د. سامر يوسف وحرمه م. رباب عبد العاطي.

المطرب الأردني عمر عبد اللات

وفي نهاية فقرة الفنان عمر العبداللات قام العميد وليد سامي مدير عام مجموعة فنادق الماسة بتكريمه وذلك لمساهمته في دعم صندوق تحيا مصر وشكره أمام الحضور على تبرعه بكامل أجره لصالح صندوق تحيا مصر.

ياسمين أحمد – القاهرة