عيضة المنهالي وأكثر من مليون ونص

أطلق المطرب الإماراتي عيضة المنهالي، كليب أغنية (خايف يشوفونه) وذلك عبر قناته الخاصة على اليوتيوب من كلمات الشاعر سالم بن عايش وألحان الفنان غيث محمد وتوزيع المايسترو زيد نديم وإشراف عام صالح آل علي ، وإخراج علاء الأنصاري ومنتج منفذ شركة ظبيوود للصوتيات والمرئيات.

على جانب آخر حقق الكليب فور إطلاقه ما يزيد عن مليون ونصف المليون مشاهدة وهذا ما يعكس مدى النجاح الكبير الذي يرافق هذا العمل واستقباله الرائع من جمهور صوت الإمارات التواق لرؤية وسماع كل جديد منه.

عيضة المنهالي
المطرب الإماراتي عيضة المنهالي

أغنية (خايف يشوفنه) قام بتصويرها المخرج علاء الأنصاري بأسلوب جميل، حيث أكمل من خلال صورته الرائعة من حيث المحتوى والمضمون والألوان روعة الأغنية والأداء المميز لصوت الإمارات عيضة المنالي، فأتى العمل متناسقاً ومختلفاً عن الكليبات الأخرى للمنهالي، الذي علق بالقول: (الحقيقة بأنني فرحت جداً عندما علمت بأن أكثر من مليون مشاهدة حصدها الكليب خلال الساعات الأولى لنشره على قناتي الرسمية على اليوتيوب، وقد أثرت بي جداً الكلمات الراقية والعبارات التي تحمل المحبة التي زينت حساباتي في مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا ما يحفزني لتقديم المزيد والمزيد من هذه الأعمال بسويتها الراقية والمتميزة).

اختتم المنهالي تعليقه: (أود أن أشكر فريق العمل في هذا الكليب بداية من الشاعر والملحن والموزع وصولاً إلى المخرج مروراً بكل من ساهم في نجاح هذا الكليب وظهوره بهذا الشكل اللائق، والشكر الأكبر لجمهوري الذي لم يبخل علي كعادته بكلماته الراقية).

عيضة المنهالي
عيضة المنهالي ولقطة من فيديو كليبه الجديد

وأصدر أيضاً عيضة المنهالي الألبوم الخاص الخامس والألبوم الخاص السادس، وضم كلاهما مجموعة من الأعمال الخاصة التي أبدعها شعراء وملحنون إماراتيون ويستعد لإطلاق المزيد من الألبومات الخاصة خلال الفنرة القادمة.

مارون شاكر – بيروت