بعد أن أعلنت النجمة المصرية غادة عبد الرازق خبر اعتزالها مواقع التواصل الإجتماعي لمدّة عام، ابتعدت عن وسائل التواصل لمدة وكانت برفقة ابنتها حيث أمضيتا الوقت سوياً بعيداً عن مصر فسافرتا إلى إحدى المدن الأوروبية.

وخلال تلك الفترة طالب محبو غادة بعودتها مجدداً إلى مواقع التواصل الإجتماعي للإطمئنان عليها، ذلك إن الإنترنت من دون غادة، وبحسب جمهورها ليس جميلاً بل مملاً، وبناءاً على طلبهم تولّى الـ Admin المسؤول عن صفحات غادة نشر صورها برفقة ابنتها روتانا على الإنستغرام.

مي عز الدين فاجأت غادة عبد الرازق - بالصور
النجمتان غادة عبد الرازق ومي عز الدين

إلا أن غادة عادت إلى جمهورها بعد إلحاح كبير من قبل كل محبيها، وعادت لتنشر صورها من جولاتها في الدول العربية، بالإضافة إلى صورها مع حفيدتيها، وهي تشرب الأركيلة ومع ابنتها روتانا التي لا تفارقها أبداً.

ولكن عودة غادة بعد اعتزالها السوشيال ميديا أصبح الجميع ينتظرونها على غلطة، ولو كانت بسيطة جداً، وفي أحدث صورة لها، أرادت أن يكون التعليق باللغة الإنكليزية، فكتبت I love thais Picture، وأخطأت بغلطة املائية فكتبت Thais بدلاً من This.

غلطة غادة عبد الرازق ومي عز الدين ترد
الفنانة المصرية غادة عبد الرازق

والجميل أن غادة عبد الرازق صرّحت كثيراً بأنها لا تجيد اللغة الإنكليزية، وتسخر من نفسها مرات، ولا تخجل لأن حياتها قبل النجومية لم تكن جيّدة ولم تدرس في مدارس خاصة..

وكانت علّقت النجمة المصرية، مي عز الدين، على صورة غادة، وكتبت مؤكدة بأنها أيضاً تحب تلك الصورة التي نشرتها زميلتها في النجومية وصديقتها في الحياة.

ما يميز غادة عن النجمات اللواتي تدّعين بأنهن تجيدن اللغة الأجنبية، هي أن غادة صريحة لا تدّعي المعرفة ولكنها تعمل على نفسها كثيراً وتطور من لغتها الإنكليزية كي تكون كما تريد هي أن تكون، فعلى الأقل لا يهمّنا نحن إن كانت تجيد اللغة الأجنبية أم لا ولكن علينا محاسبتها على الأدوار التي تجسّدها غفط لا غير.

جان معوض – بيروت

Copy URL to clipboard
19 يناير 2021
19:33
أعلنت وزارة الصحّة اللبنانية تسجيل 4359 إصابة بكورونا و61 حالة وفاة
18 يناير 2021
12:37
عصابة رومانية تسرق أموال المودعين من خلال الATM
  إقرأ المزيد
12:18
سعر صرف الدولار في لبنان اليوم
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار