بعد شائعات عن إرتباطهما عام 2013 وإنفصالهما، أعلنت النجمة المصرية غادة عبدالرازق عقد قرانها من هيثم زنيتا، مدير تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد (سلطانة المعز)، على أن يتم الزفاف وقضاء شهر العسل عقب شهر رمضان.

بعد إنتشار الخبر، سارع عددٌ كبير من أصدقائها لتهنئتها بالمناسبة السعيدة، من بينهم الفنانة العراقية، شذى حسون التي تمنت لها حياة مليئة بالحب والسعادة.

تهنئة شذى لم تمر مرور الكرام، حيث هاجمها عدد كبير من متابعيها بسبب صورتها مع غادة التي أرفقتها مع التعليق، وتظهر الفنانة المصرية، ترتدي قميصًا أبيض كشف عن جزءٍ من صدرها، وهو أمر غير لائق خصوصًا ونحن صيام.

من جهة أخرى، قيد الناقد المصري طارق الشناوي، شكوى لدى نقابة الصحافيين، ضد غادة عبد الرتزق، وبدورها تقدمت نقابة الصحافيين، بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية التي تنتمي إليها غادة، بعد التعليقات التي نشرتها غادة عبر حسابها، حيث اتهمته بتقاضي الأموال كي يكتب كلامًا جميلاً عن الأعمال الدرامية التي تعرض خلال موسم رمضان.

طارق الشناوي، حل ضيفًا مع الإعلامية لميس الحديدي، وقيّم بعض المسلسلات الرمضانية، من بينها مسلسل (سلطانة المعز)، بطولة غادة عبد الرازق والذي انتقده ما لم يعجب غادة.

وقال أنها ممثلة صاحبة أداء مميز وتمتلك الموهبة، لكن اختياراتها في السنوات الأخيرة خاطئة وأثرت على مسيرتها، الأمر الذي أغضب غادة كثيرا.

شذى حسون

سليمان البرناوي- الجزائر

Copy URL to clipboard
25 أكتوبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
24 أكتوبر 2020
11:45
انخفاض ملحوظ في سعر دولار السوق السوداء
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار