بعد أن أعلنت النجمة المصرية غادة عبد الرازق خبر اعتزالها مواقع التواصل الإجتماعي لمدة عام، ابتعدت عن وسائل التواصل لمدة وكانت برفقة ابنتها حيث أمضيتا الوقت سوياً بعيداً عن مصر فسافرتا إلى إحدى المدن الأوروبية.

وخلال تلك الفترة طالب محبو غادة بعودتها مجدداً إلى مواقع التواصل الإجتماعي للإطمئنان عليها، ذلك إن الإنترنت من دون غادة، وبحسب جمهورها ليس جميلاً بل مملاً، وبناءاً على طلبهم تولّى الـ Admin المسؤول عن صفحات غادة نشر صورها برفقة ابنتها روتانا على الإنستغرام.

https://www.instagram.com/p/BYOpZdnh5oW/?taken-by=ghadaabdelrazek

والمفاجأة كانت البارحة بعدما نشرت غادة صورة لها على الإنستغرام وكتبت تعليقاً باللغة الأجنبية مؤكدة بأنها غادة وبأنها عادت مجدداً كي تتواصل مع جمهورها بعد أن غابت عنهم للترفيه عن نفسها بعد مرورها بأوقات عصيبة.

وكتبت غادة جملة باللغة الأجنبية: I am Ghada Abd el Razik came pack وأخطأت غادة حين كتبت Pack بدلاً من Back، وكانت الجملة أفضل لو كتبتها غادة كالتالي: I Am Ghada Abd El Razik and I am back..

غادة نشرت هذه الصورة وكتبت Pack بدلاً من Back قبل أن تصححها مجدداً
غادة نشرت هذه الصورة وكتبت Pack بدلاً من Back قبل أن تصححها مجدداً

لكن غادة سرعان ما تداركت هذه الغلطة وقامت بتصحيحها مجدداً لكن لم تفلح في الصياغة (كما ترون في الصورة أدناه) وطبعاً جل من لا يخطيء..

غادة عبد الرازق صلّحت خطأها
غادة عبد الرازق صلّحت خطأها

غادة عادت مجدداً إلى أحضان مواقع التواصل الإجتماعي لتتواصل مع جمهورها ولتمدنا بأخبارها التي اشتقنا لها خصوصاً وأن تواضع غادة يُدرّس وهي متصالحة جداً مع نفسها لهذا تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة جداً..

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار