رغم جائحة كورونا، وتأثيرها على الوسط الفني في العالم العربي، إلا أن الممثلة والمذيعة العمانية، غدير زايد، لم تتأثر مسيرتها الفنية، كباقي الفنانات، حيث تشارك هذه السنة في ثلاثة أعمال تعرض خلال الموسم الرمضاني القادم، تنوعت بين التراجيديا والكوميديا.

أول عمل يحمل عنوان(شيلوي ناش)، وهو مسلسل درامي كوميدي، من إخراج عيسى ذياب، وتجسِّد فيه دور معلمة تعاني من مشكلة، وتبحث عن حلول لها وتلجأ لحل غريب نوعا ما على مجتمعنا لكنه موجود.

المسلسل بطولة، عبد الله السدحان، يعقوب عبد الله، لطيفة المجرن، حصة النبهان، نواف العلي، عبد العزيز النصار، عبد المحسن القفاص، مرام، ومجموعة كبيرة من نجوم الدراما الخليجية.

تشارك غدير أيضا في مسلسل(الناموس)، من إخراج جاسم المهنا، سيناريو الكاتب محمد أنور، بطولة، هيفاء عادل، بثينة الرئيسي، حسين المهدي، عبد الله بهمن، حصة النبهان، فيصل العميري، وآخرين، وتدور أحداثه في حقبة السبعينيات.

أما العمل الثالث يحمل عنوان(لوصية الغائبة)، ذا طابع إجتماعي أسري، إخراج حسين أبل، تأليف مشاري العميري، وتدور أحداثه خلال خمسينيات وسبعينيات القرن الماضي، ويشارك فيه نخبة من النجوم، من بينهم، جاسم النبهان، عبد الإمام عبد الله، عبد الرحمن العقل، زهرة عرفات، عبير الجندي، بالإضافة إلى آخرين.

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
16 يناير 2022
14:45
6 عوامل وراء “فلتان سعر الدولار” في لبنان
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار