تعرضت النجمة الكويتية، غدير السبتي لمحاولة خداع ونصب، من شخص ادعى أنها تعرضت للسحر ما أدى إلى إصابة ابنتها وأفراد من عائلتها بفيروس كورونا.

ونشرت صورة للرسالة النصية التي أرسلها الدجال الذي يُسمي نفسه (الشيخ ابو الحسن)، والذي حاول النصب عليها وإقناعها بأنها مسحورة. وقال لها إن الله جمعه بها عن طريق الاستخارة وجعله يرى العديد من الأمور عنها وعن ابنتها وتابع: (هناك من يشعر بالغيرة والحقد نحوكِ ويتوقع فشلكِ وعرقلتكِ دائمًا ويأبى الله ذلك بصفاء قلبك وسلامة قلبك بقول الله تعالى: يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم).

غدير فضحت المدعي ولم تقع في فخهِ وكانت ذكية لأنها عممت رسالته ونفاقهِ.

غدير السبتي كانت هاجمت بشدة وسخرت من رواد السوشيال ميديا الذين يهاجمون المشاهير، حيث قالت في فيديو: (تقولون) وينكم يا فنانين.. وينكم يا مطربين.. وينكم يا فاشينيستات.. وينكم يا بلوغرز.. بينتوا على حقيقتكم.. وينكم بها الأزمة).

وتابعت: (صدق الحين ما حد راح يتابعكو لأن عرفوكوا على حقيقتكوا.. الحين شوفوا الدكاترة ايش قاعدين يسووون.. شوفوا الداخلية.. عفواً هذا دورهم وليس دوري أنا.. الأزمة اللي احنا فيها أزمة طبية بالعالم كله.. تحتاج الدكاترة والممرضات وليس الفاشينستات.. أنا ما أقدر أعالج أو أروح أخد تحاليل).

غدير السبتي، قالت في حوار لها أن الدكتور لا يزال حتى الساعة يزورها يوميًا للاطمئنان على صحتها، وعدم انتقال عدوى كورونا اليها، كما قالت أن الامر ينطبق أيضا على صديقتها الفنانة العمانية، بثينة الرئيسي التي كانت تقضي الوقت في بيتها عندما أصيبت ابنتها وأفراد من عائلتها بفيروس كورونا.

سليمان الجزائري – الجرس

Copy URL to clipboard
1 مارس 2021
12:14
سعر صرف الدولار ليوم الاثنين
  إقرأ المزيد
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
28 فبراير 2021
21:19
قطع السير عند جسر الرينغ بالإطارات المشتعلة احتجاجاً على استمرار انقطاع الكهرباء


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار