في إطلالة حصرية عبر برنامج (ستروبيا )، وبعد غياب لسنوات عن اللقاءات الإذاعية، أطل النجم اللبناني فارس كرم عبر (المدينة أف أم) كاشفاً أن اسم البومه الجديد (44,36) تم اختياره كفكرة جديدة، بناء على مجموع المدة الزمنية، لكامل أغنيات الألبوم. مضيفاً أنه لا يغني لوناً واحداً فقط، لكنه نجح باللون الشعبي الذي أحبه الناس وهو السهل الممتنع، وليثبت قدرته على التنوع، قدّم تجربة كلاسيكية في أغنية (قربك وجع).

فارس كرم أضاف أنه بصدد تصوير هذه الأغنية، إضافة لأغنيات أخرى كما أكد علاقته الجيّدة بشركة (روتانا) مستغرباً من الفنانين الذين يغادرونها لشركات أخرى مضيفاً: طالما أنا ناجح فأنا سأبقى مع روتانا.

فارس كر م يطلق ألبومه
النجم اللبناني فارس كرم

وقال صاحب أغنية (التنورة) إنه محظوظ، لأنه ولد بزمن الموسيقار ملحم بركات، كاشفاً عن أن الموسيقار الراحل لم يكن يحبه في البداية، لكن بعد ذلك أحبه، وتقرب منه، وتعلق بشخصيته، منوهاً بأن حصوله على أكثر من لحن منه، قبل رحيله، كان شرفاً كبيراً منحه إياه .

وكشف فارس كرم أنه بعيد كل البعد عن غناء شارات المسلسلات، وأنه عرض عليه إحدى التيترات ولكن لم يتم الاتفاق عليه، وعن عدم زواجه حتى الآن بيّن فارس أنه إنسان يهتم بالعائلة والأسرة ولم يحصل نصيب لكن الفكرة ليست بعيدة عنه.

وطلب من الناس الدعاء لوالده الذي يمر بأزمة صحية، ويرقد في المشفى، ويلازمه طول الوقت قائلاً: الله يبعد هالمرض عن الجميع.

مارون شاكر – بيروت

Copy URL to clipboard
14 مايو 2021
12:33
قصف اسرائيلي على الاراضي السورية بمحاذاة الهرمل اللبنانية


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار