فارس كرم على غرار باب الحارة

من جديد يبرهن نجم الغناء اللبناني فارس كرم موهبته على صعيد التمثيل، وأنه لو كان قد أخذ بنصيحة النجمة المصرية غادة عبد الرازق ذات يوم، عندما أحيا عرس ابنتها (روتانا)، واقترحت عليه حينها أن يمثل، لحصد نجاحاً كبيراً يضاف لنجاحاته كمطرب، بدليل الشهرة والنجاح اللذان ينالهما حالياً في غنائه وأدائه التمثيلي الذي يظهر به في أحدث أغانيه المصورة (بدنا نولّعا) من ألبومه الجديد (44:36)، الذي صدر مؤخراً في الأسواق من انتاج وتوزيع شركة (روتانا للصوتيات والمرئيات).

فارس كر م يطلق ألبومه
النجم اللبناني فارس كرم

(بدنا نولعا) من ألحان فضل سليمان، من كلمات حياة أسير، وتولى إخراجها هاس غدار في ثاني تعاون يجمعه مع فارس بعد أغنية (منمنم)، وقد تم تصوير (بدنا نولعا) على مدار يومين، في العاصمة اللبنانية بيروت.

في كليب (بدنا نولعا) الذي تنتجه روتانا، سنرى القصة تتمحور حول الوشم الموجود على يد فارس كرم، والعارضة الأسيوية المشاركة الى جانبه في البطولة، حيث يتورط فارس الممثل بأعمال شغب خارجة عن القانون، ويتم الكشف عن واحدة من انصاره هي حبيبته، اذ يتم التعرف اليها من خلال الوشم الموجود على يدها، فتقوم جميع السلطات المعنية في الموضوع بالبحث عنها، والتحقق من الوشم الذي هو الدليل على انها مجرمة، لنرى فارس كرم بشهامته يقوم بحماية الحبيبة في الأغنية، مؤكداً أغنيته (بدنا نولعا) على مبدأ جملة (اذا ما بتكبر.. ما بتصغر) الشهيرة في مسلسل (باب الحارة). وقد بدأ عرض الأغنية عبر قنوات روتانا الموسيقية وجميع منصاتها.

جان معوض – بيروت