فارس كرم هكذا غنى في أستراليا – بالفيديو

انطلق النجم اللبناني (فارس كرم) ظهر الأربعاء 19 نيسان/أبريل 2017، من مطار بيروت الدولي في جولة فنية له إلى أستراليا، ليلتقي بالجاليات اللبنانية والعربية ويقدّم أجمل أغانيه القديمة والجديدة. وعندما وصل فارس إلى مدينة (ملبورن) يوم الجمعة 21 نيسان/أبريل، رحّب به المعجبون ترحيبًا حارًا إذ توافدوا إليه وهم يصوّرون لحظة وصوله إلى الحفل في (كراون تاورز) Crown Towers بهواتفهم الذكية.

فارس كرم في جولة فنية في أستراليا
لحظة وصول النجم فارس كرم إلى ملبورن في أستراليا

وفي اليوم التالي، السبت 22 نيسان/أبريل، أحيا النجم فارس كرم حفلة غنائية في مدينة (سيدني) حيث عبّر النجم عن محبته لجمهوره في أستراليا بعد أن نشر فيديو عن حفلته في (شيراتون أون ذا بارك) Sheraton on the Park عبر حسابه الرسمي على الإنستغرام قائلاً: (ما في أحلى من محبة الناس… من أجواء حفل الليلة)

النجم فارس كرم ما زال في أستراليا لإحياء حفل ثانٍ في (سيدني) يوم 29 نيسان/أبريل.

وأطلق النجم (فارس كرم) مؤخرًا أغنيته الجديدة بعنوان (منمنم) التي سيصوّرها قريبًا. وهي من كلمات (أريج ضو) وألحان (سليم سلامة) ومن إنتاج (روتانا). وقد لاقت الأغنية نجاحًا كبيرًا وإعجابًا من متابعيه.

تجدر الإشارة إلى أن النجم فارس كرم أعلن إلغاء جولته الفنية في الولايات المتحدة عبر تغريدة له على تويتر قال فيها: (أعلن إلغاء جولتي الفنية في أميركا على أمل اللقاء القريب مع الأحبّاء في جولة أخرى نعلن عن تفاصيلها وموعدها في وقت لاحق F.K).