فارس كرم يحقق الملايين ويولعها دون ضجيج

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، الألبوم الغنائي الجديد للفنان اللبناني فارس كرم، بعنوان (44:36)، الذي عودنا على مفاجآته الرائعة التي لا تتوقف عبر أغانيه وحفلاته الفنية التي لا تحصى.

عمل فارس كرم على اختيار أغانيه بشكل دقيق، ويتضمن الألبوم 12 أغنية متنوعة، يتنقل خلالها بثقة بين أشكال عدة من الكلمات المختارة بعناية، والألحان الموسيقية المعبرة، التي تحمل عدداً من المفاجآت الفنية.

النجم اللبناني فارس كرم

ألبوم النجم اللبناني كان متنوعاً بين الأغاني الشعبية التي اشتهر فيها، بالإضافة إلى أغنية من ألحان الموسيقار اللبناني الراحل ملحم بركات (كل الناس حواليكي)، وأغنية رومانسية أخرى بعنوان (قربك وجع).

إلا أن الأغنية التي نالت نجاحاً كبيراً، وتُسمى بالـ Hit، فهي أغنية (الليلة بدنا نولعها) التي تعطينا طاقة إيجابية، وفرحاً بسبب اللون الشعبي الذي تمتاز به فارس حيث لا نسمع كثيراً مثل هذه الأغاني الشعبية الراقية، وان وُجدت فلا يستطيع أحد أن يؤديها كما يفعل فارس كرم الذي يحرك في داخلنا الرغبة بالجنون والرقص ويزرع الفرح، فيحوّل ويبدّل الأجواء بصوته الجبلي وبأغانيه الذي يختارها بعناية كبيرة.

(اللية بدنا نولعها) نالت حوالي الـ 15 مليون مشاهدة على اليوتيوب في أقل من شهر واحد، وباتت من أهم الأغاني في لبنان، ونسمعها أينما تواجدنا في السيارات، الكافيهات، الملاهي الليلية، حتى أن تأثيرها على الناس توازي نجاح أغنية (3 دقات)، والفرق بين الأغنيتين أن فارس لم يروّج كثيراً لأغنيته (بدنا نولعها) كما فعل أبو مثلاً أو الإعلام المصري بدعم تلك الأغنية. لكن فارس وصل إلينا ولكل المستمعين في لبنان بسهولة تامة دون أن يطلق العنان.

فارس كرم يقترب من الـ 15 مليون
فارس كرم يقترب من الـ 15 مليون

يحاول البعض تقليد فارس كرم بطريقة الأداء أو بكيفية اختياراته للأغنيات، ولكن يبقى هو الأصل والباقي تقليد!

سارة العسراوي – بيروت