فارس كرم وانتصارات على جبهات

تربّع النجم اللبناني فارس كرم على عرش النجاح في جديده الغنائي الذي لا يزال يحصد أصداءً ممتازة، فألبوم كرم 44:36 حقق انتشاراً واسعاً وحظيت أغنية (بدنا نولّعا) بقبول جماهيري ضخم حوّلها إلى أغنية صيف الـ 2018 الأمر الذي تُرجِمَ بشكل واضح بزحمة حفلاته وحفلات سواه من النجوم الذين لا يتقاعسون عن تلبية طلبات محبيهم بتقديم الأغنية بأصواتهم.

النجم اللبناني فارس كرم
النجم اللبناني فارس كرم

فارس كان صوّر كليب أغنية (حبك برم) التي بدأت تتصدر سباق الأغاني العربية خلال الأسبوع الأخير، وسيبصر الكليب النور في القريب العاجل، أما على صعيد الحفلات فيعيش فارس نشاطاً واسعاً وخريطة حفلاته للموسم الصيفي الحالي مزدحمة بين مختلف الدول العربية.

بدأ صيف فارس كرم منذ شهر أيار الماضي مع سلسلة من حفلات الزفاف التي أحياها بين عمّان، دمشق، وبيروت إلى جانب حفل فني أحياه في العقبة لينتقل بعده إلى مدينة اللاذقية السورية التي زارها بعد غياب دام عشر سنوات، فاستُقبِل بالطبل والزمر والكثير من الحب والوفاء، وقدّم لجمهوره السوري ليلة صاخبة ومميزة، وهو النجم اللبناني الذي عرف نجاحات ضخمة على الأراضي السورية وفي مختلف محافظاتها. عاد فارس إلى بيروت في الليلة نفسها بسبب ارتباطه بإحياء حفلي زفاف لأرقى العائلات اللبنانية المعروفة في اليومين اللذين تليا زيارته إلى اللاذقية.

فارس كرم مع أصغر معجب له
فارس كرم مع أصغر معجب له

زار فارس قضاء عكاّر وأحيا مهرجان صيف رحبة بعد أن نفدت بطاقات الحفل بشكل كامل، فالتقى أهل الشمال وقدّم إليهم أمسية عبقت بأغانيه القديمة وأشعلها بجديده الفني مثل (سمع، الله عليك، الشارع كلو) وغيرهم من أغاني الألبوم التي ردّدها الحضور بشكل لافت جداً. في اليوم التالي سافر كرم إلى القاهرة ومنها انتقل إلى مدينة طابا المصرية فالتقى أهلها وزوّارها في مهرجان ليالي صيف طابا، وبحضور فاق كل التوقّعات، ففنادق طابا غصّت بمحبي فارس من الجنسيات الفلسطينية والأردنية إلى جانب أهل مصر الذين حضروا وغنوا ورقصوا ودبكوا على أنغام (حبك برم، رمشت ولليلة بدنا نولّعا)التي قدّمها كرم لمرّتين في الليلة عينها وشكر مصر على استقبالها الراقي والمحبّ ووعد أهلها بلقاءات فنية كثيرة في الفترة المقبلة، كما التقى أهل الصحافة والإعلام الذين عبّرو له عن إعجابهم بألبومه الأخير وباختياراته الفنية المميزة، وبعضهم قال: نحن تعرّفنا على الدبكة اللبنانية من خلال أغانيك!

جمهور فارس كرم يتفاعل مع أجوائه على المسرح
جمهور فارس كرم يتفاعل مع أجوائه على المسرح

غادر فارس القاهرة بشكل سريع بسبب ارتباطه بحفل زفاف لإحدى العائلات الشمالية في لبنان، أما خلال الأيام المقبلة فيستعد كرم لزيارة الأردن من أجل حفل زفاف آخر، إلى جانب تحضيره لمهرجانات فالوغا يوم 4 آب المقبل وبعدها لمهرجانات رميش يوم 5 آب إلى جانب مهرجانات وحفلات صيفية كثيرة سوف نعلن عن مواعيدها تباعاً.

تفاعل جمهور فارس كرم معه
تفاعل جمهور فارس كرم معه
فارس كرم غني (الليلة بدنا نولعها) وسيطر على المسرح
فارس كرم غني (الليلة بدنا نولعها) وسيطر على المسرح
المعجبون حول فارس كرم
المعجبون حول فارس كرم