فارس كرم ينفي زواجه ويحب إليسا هيفا ومايا دياب

انتقد النجم اللبناني فارس كرم الفنانين والفنانات الذين يعيشون مجدهم على السوشيل ميديا من خلال أرقام وهمية، وقال في مقابلة حصرية لبرنامج (عرب وود) الذي يعرض على شاشة (روتانا سينما) مع الزميل راغب حلاوي: “بيشتروا 3 ملايين متابع وبيعملوا حفلة بتجي بس خالتن عليها.. هذا معيب وهذا من الاشياء التي شوهت الفن”.

فارس كرم ينفي زواجه ويحب إليسا هيفا ومايا دياب
النجوم اللبنانيون فارس كرم إليسا ومايا دياب

ودافع فارس عن الفنان عاصي الحلاني والفنان وائل كفوري بعد انتشار اخبار عن مشكل كبير بينهما وقال: “لا أعتقد أن عاصي قصد وائل ولا أعتقد أن وائل حمّس أي شخص كي يرد. هما يقدمان أغاني جميلة والله يوفقهما والفن بورصة”. وتابع: “نحن منشوف حالنا فيهن”

فارس كرم يؤكد لا خلاف بين عاصي الحلاني ووائل كفوري:

كما أشار صاحب أغنية (التنورة) في الجزء الثاني من المقابلة إلى أنه من أكثر المحبين للنجمة اللبنانية إليسا، وأشاد باختيار أغنية (الى كل اللي بحبوني) معتبراً أنها Hit.

وعندما سأله راغب حلاوي ما إذا أصبحت إاليسا تنافس نفسهاعلى الأولوية في قلبه؟ أجاب: اليسا عين وهيفا عين، فقاطعه راغب وسأله: ماذا عن مايا دياب؟ فردّ: مايا العين الثالثة.

فارس كرم يتحدّث عن اليسا:

وعن الفنانين الذين ينشرون تفاصيل حياتهم على السوشيل ميديا أجاب فارس كرم: “فنانة تنشر صورة حذائها على الإنستغرام بتجيب 11 الف لايك تروح تنضب”. ونكر وجود أي خلاف بينه وبين نوال الزغبي وبارك لها بدخولها روتانا.

وعن شائعة زواجه من الإعلامية المغربية مريم سعيد قال لا أعرف من أطلق هذه الشائعة مريم صديقة واهتمت بي حين كنت بالمغرب. وتابع قائلاً: “اذا مش صحيح فال منيح أحب مريم”

جان معوض – بيروت