فتاة تستفز دنيا بطمة الخلوقة

إدارة الموقع لا تتدخل في رسائل أهل السلطة لا في الشكل ولا في المضمون ولا اللغة.. نرجو من القراء الكرام احترام النص في شكله على الأقل ولا نجبر أحداً على إتقان اللغة، لكن الشكل لا يحتاج إلا لشياكة فقط.

وجهت إحدى الفتيات، خلال تظاهرة للقفطان في مدينة طنجة شمال المغرب، نهاية الأسبوع المنصرم، نعوتا قدحية للمطربة دنيا بطمة، محاولَة منها استهداف الفنانة، بعدما واجهتها بتهمة الغناء في المناسبات والتظاهرات بالمملكة بمبالغ خيالية، تكفي لشراء شقة في أكبر مدن المملكة.

علما أن المعنية بالأمر، سبق لها آن قادت حملة شرسة ضد سعد لمجرد، مدعية توصلها بالعديد من الشكايات والشهادات ضد صاحب أغنية (أنت معلم)، من لدن فتيات، كن ضحية سعد لمجرد، حسب زعمها. رغبة منها في تسليط الضوء عليها، وكسب أكبر قدر ممكن من الشهرة على حساب فنانين وفنانات من أبناء بلدها.

والغريب في الأمر، أنه تم استقدام، من طرف أعداء بطمة، إحدى الفتيات، من الدار البيضاء، بغية استفزاز الفنانة دنيا بطمة، المعروفة بأخلاقها العالية واحترامها للمغاربة والعرب.

مما جعل العديد من المهتمين بالحقل الفني المغربي، مطالبة الجهات المختصة التدخل لوقف مثل هاته الممارسات، التي تمس بسمعة البلد، وكذا للتصدي لهذا النوع من العبث الرامي في جوهره، استهداف فنانين محترمين، يؤدون رسائل نبيلة، ويمتعون جمهورهم عن قرب، بجديدهم الإبداعي الهادف.

عبد السلام العزاوي