حلّت أصالة نصري ضيفة على برنامج (توأم روحي) تقديم الإعلامي اللبناني نيشان على شاشة Bein دراما القطرية، وكنا تساءلنا فيه كيف دخلت لبنان بعدما كانت توقفت في مطار بيروت بتهمة تعاطي المخدرات، لنعلم بأنها عادت إلى بيروت بدعم قطري وصوّرت حلقتها وطارت إلى مصر في خلال 24 ساعة.

اقرأ: كيف دخلت أصالة إلى لبنان؟ وما علاقة قطر! وماذا عن القضاء؟

المذيعة والكاتبة الكويتية الكبيرة فجر السعيد، كان لها رأيها وومعلومات وثقتها عن بإطلالة أصالة على قناة Bein دراما، الجزيرة القطرية كما وصفتها، وتساءلت كيف لها أن تطل على قناة تشتم البحرين والخليج والسعودية، وتحمل الجنسية البحرينية.

وقالت: (حقيقة لا أتابع أصالة ولا أحب أن أسمعها، وصوتها يزعجني كثيرًا، ولا أعلم أين تطل وأين تجري اللقاءات الإعلامية والصحافية لأنها ليست ضمن دائرة اهتماماتي، لكني تلقيت مئات الرسائل على وسائل التوصل الإجتماعي، وأرسلوا لي فيديو لأصالة حين أطلت على قناة الجزيرة، وتساءلوا أصالة بحرينية كيف تقبل أن تطل على القناة التي تشتم البحرين، السعودية والإمارات، وأين هي من القانون البحريني الذي يفرض عليها عدم الظهور على الجزيرة، وكيف يطبق القانون على الشعب البحريني ولا يطبق على أصالة وعندها جنسية بحرينية ومن المفروض أن تخضع لقانون البحرين)

وتابعت: (هذه القناة Bein دراما تابعة للجزيرة القطرية، والبرنامج يقدمه نيشان، وقناة Bein سجلت عدة برامج ومن بينها برنامج المذيعة الأردنية علا الفارس التي تخلت عنها الـ MBC وذهبت لـ Bein دراما. وإن قالت أصالة إنها أجرت لقاءً ولم تكن تعلم إنه للجزيرة فهذا ليس منطقيًا. أنت سجلتِ الحلقة في لبنان لكنك كنت تعلمين بأن حلقتك ستعرض على Bein القطرية، لأن الشيك الذي استلمتيه لم يكن متكوباً أو موقعاً بإسم نيشان أو والده أو والدته، والشيك طلع من Bein دراما. أنت مسائلة الآن. وإن خروجك على قناة قطرية وأنت تحملين الجنسية البحرينية في ظل أن البحرينيين الأصليين ممنوعين من ذلك لأن هذا القناة تشتم في البحرين، الإمارات والسعودية، ولها موقف سياسي واضح أنا لا أرى أن إطلالتك يجب أن تمر مرور الكرام.)

Copy URL to clipboard
17 يناير 2021
12:40
توجّه لتمديد الإقفال الشامل
  إقرأ المزيد
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
15 يناير 2021
18:50
وزارة الصحة اللبنانية: 6154 اصابة كورونا جديدة و44 حالة وفاة
17:35
كرمى خياط: الصحافي رضوان مرتضى موجود داخل المؤسسة ولسنا خائفين لأننا لم نرتكب أي جريمة وما حصل أمام المبنى هو الجريمة
17:35
قوة من الجيش اللبناني تطوق مبنى الجديد وتقوم بتفتيش كل من يدخل ويخرج من المبنى
13:01
جيش العدو يفرج عن الراعي اللبناني حسن زهرة الذي اختطفه من خراج كفرشوبا قبل أيام ويسلمه للجيش اللبناني عبر معبر رأس الناقورة


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار