فجر السعيد تمنع لجين عمران من دخول الكويت – فيديو

فجر السعيد تمنع لجين عمران من دخول الكويت
فجر السعيد تمنع لجين عمران من دخول الكويت

المذيعة الكويتية فجر السعيد هددت لجين عمران بصوت عالٍ، وأمام الجميع، وأعلنت أن لجين عمران المذيعة السعودية، لن تدخل الكويت بعد الآن، وكانت واثقة من تصريحاتها أو تغريداتها وكأنها تواصلت مع المسؤولين الذين اتخذوا الإجراءات بحق لجين التي وصفتها فجر بالفاشينستا.

جاء ذلك على اثر الحدث أو الخبر التالي.

اقرأ: رغد صدام حسين وكتاب وصداقة وفيديو

وغرّدت فجر السعيد: (قبل لا أنام.. قولوا للفاشينيستا لجين عمران فانزاتج لما يسبوني مو معاناته بخاف وبوقف عن حملتي لمنعج من دخول الكويت..لم تحترمي مشاعر شعب إحتلت بلده واستشهد شبابها على يد والد اللي حسب ماوصفتيها بالام العظيمه والقويه.. جاملتيها على حسابنا خلاص جابليها ولا تفكرين توطوطين عندنا)

وغردت: (عندي قناعه بأن صديقة لجين عمران ارسلت نفس الكتاب لفنانات وفاشينستات كثار كنوع من الإعلان الغير مباشر.. ولكن اغلبهم احترموا مشاعرنا ومانزلوه عالسناب.. لكن لجين حبت توجب صديقتها وبنتها على حسابناامممممممم وهم اممممممممممممم)

ويبدو أن لجين جندت فانزاتها ضد فجر السعيد فردت عليها بثقة وهدوء تؤكد لها أنها منعتها من دخول الكويت: (خلصت من فانزات  بو فهد مستنفرين من اول البارح بالسب المتواصل … ودشيت في سب فانزات رفيجة رغد صدام حسين لجين كان غيرك أشطر.. كويت ماكووووووووووووووووووو)

في نفس اليوم كتبت فجر السعيد مع صورة نخلة: (كن كالنخيل عن الأحقاد مرتفعاً.. بالطوبِ يُرمى ويرمي أطيب الثمرِ)

هذا الشطر من قصيدة للشاعر علي بن الجهم وهو القائل: أنت كالكلب في حفظك للودِ وكالتيس في قراع الخطوب.

ونذكر ما كتبته فجر عن الترفع عن الأحقاد لنذكرها بأن ابنة صدام حسين وحفيدته لا يتحملان ما فعله صدام حسين حين غزا الكويت واعتدى على كرامة شعب وأرض..

لكن وبالعودة إلى الجنون العاقل، الذي لا يخلو منه أي صاحب كرامة عاشق لوطنه فالأحقاد تصبح ميزة عنفوان وضرورة لتأكيد الكرامة عند الحاقد.. لذا حقدنا على أحلام حين شتمت لبنان وهي التي لم تحتله بجيوش ولا أراقت دماء شعب باسره.

فجر السعيد على حق وكان على لجين أن تقيم الصداقات التي تريدها دون التعرض لوجدانيات شعب بأكملة ودون أن تنكأ الجروح التي لا تزال تنزف في شعب الكويت الذي عانى المرارات من جنود صدام حسين العام 1990.

أدناه الوثائق وفيديو وضعته فجر السعيد على صفحتها لدريد لحام الذي يعبر عن عشق فجر للكويت ويقول فيه: لو وطني حفيان أنا صرمايتو!

View this post on Instagram

في ظل ما تمر فيه الكويت هاليومين من أحداث وتكاتف الشعب مع الحكومه في لوحه حضاريه وصل صداها الى العالم كله .. لم يوجعني حديث عن الوطن كما أوجعني صوت وتعبير العملاق #دريد_لحام هذا الهرم الفني الكبير الذي تعدى الثمانين عمراً ولازال صامد في وطنه #سوريا لم يخرج ولم يسعى لحياة أكثر أمان في هذا العمر المتأخر… لإنه يقول بقناعته الذاتيه …. لو وطني غلطان أنا معه… لو وطني بردان أنا ثيابه …لو وطني مرضان أنا رقوته.. لو وطني ختيار أنا عكازته .. ولو وطني حفيان أنا صرمايته… 😰😰😭😥 نبرة حزن في صوت #دريد_لحام أوجعتني من داخل وشعرت بقيمة النعمه التي نعيش فيها بالكويت… الحمدلله على نعمة الكويت … الحمدلله على نعمة صباح الأحمد .. الحمدلله على نعمة حكومة جابر المبارك التي تسخر كل إمكانياتها لحماية المواطن من تقلبات الجو…وبصوت دريد لحام … لووووولووووولووووو لوووو لااالي … الله محي شوارعنا يابلادنا المعموره 🇰🇼

A post shared by فجر السعيد (@alsaeedfajer) on