أسرة مسلسل (فخامة الشك)
أسرة مسلسل (فخامة الشك)

كشفت أسرة مسلسل (فخامة الشك) بدء عرضه على شاشة قناة MTV اللبنانية مطلع عام 2017 المقبل، بالتزامن مع انضمام الفنّانين القديرين أحمد الزين وتقلا شمعون إلى بطولة العمل المؤلف من 50 حلقة تلفزيونية.

تدور أحداث العمل في شكل رئيسي حول “أمير” (يورغو شلهوب) الذي يختفي والده في ظروف غامضة.

ويدفعه “الشكط داخل حياة عائلة اشترت كل أملاك أسرته التي تخسر كل شيء بين ليلة وضحاها، مستغلاً آلاعيبه ووسامته ونساءها وسيلة عبور إلى هدفه، فتصبح كل خطوة له سكيناً يُغرز عميقاً أكثر فأكثر داخل العائلة المستهدفة نحو تفككها.

يؤدي الزين دور “جهاد” الذي يؤدي اختفائه لأزمة في عائلته، تدفع ابنه البكر “امير” لاقتحام حياة عائلة أخرى في رحلة بحث مليئة بالشك، بتشجيع من والدته “عايدة” من تجسيد شمعون.

تدخل “عايدة” في نوبة من الغيرة النسائية إذ تتركز ظنونها حول الخيانة الزوجية، فتشجع “أمير” على المضي قدماً في مخططاته الهدّامة، في مسلسل من تأليف وسيناريو وحوار كلوديا مارشيليان، وإخراج أسامة الحمد، وإنتاج شركتي “الصدى” و”غولد تاتش”.

ويضّم العمل اللبناني الإجتماعي إلى جانب الزين وشمعون في البطولة نخبة من أبرز ممثلي الدراما اللبنانية على رأسهم يورغو شلهوب وسابين ووسام حنّا وإلسا زغيب ويوسف حدّاد ومجدي مشموشي وجيسّي عبدو، إضافة الى الفنّانين القديرين فؤاد شرف الدين ومارسيل جبّور ومارينال سركيس.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار