نجم السوشيال ميديا ومقابلات مع المرشحين يوميًا

أعلن نجم مواقع التواصل الإجتماعي اللبناني فريد حبيش المعروف باسم (فاريكس تيوب) FarixTube عبر صفحته على الفيسبوك أنه سيبدأ بنشر حلقات يومية يستضيف بها مرشحين في الإنتخابات النيابية، ليمنح فرصة لكل المرشحين، الذين لا يملكون ملايين الدولارات للظهور على التلفزيون والراديو في لبنان، وللتحدث عن برامجهم ومشاريعهم الوطنية إن فازوا بمعركة الإنتخابات النيانبية المقرر إجراؤها في 6 أيار/ مايو 2018.

Tv channels are extremely costly nowadays and the good people are not having any chance for exposure so we're ending up…

Posted by FarixTube on Friday, April 20, 2018

نشر فريد حبيش مجموعة صور عبر الفيسبوك للمرشحين الذين قابلهم للتحدث عن برامجهم الإنتخابية، بما فيهم المرشح عن المقعد الماروني في كسروان زياد بارود وجيسيكا عازار المرشحة عن المقعد الأرثوذكسي في المتن. وعلّق (فاريكس تيوب) على الصور قائلاً: (إن الظهور على محطة تلفزيونية يُكلّف الملايين هذه الأيام، ولا يحظى المرشحون الصالحون بفرصة الظهور عليها فننتهي بمشاهدة الشخصيات نفسها، التي تملك الملايين، يتكرر وجودها على المحطات التلفزيونية).

وتابع: (لذلك، انطلاقًا من الغد، سأنشر فيديوهات يومية لمقابلات أجريتها مع المرشحين للإنتخابات لفهم ما ينوون القيام به، ولنستطيع تقييمهم).

فانيسا الهبر – بيروت