فريق رالى مصر للدراجات النارية يفوز بالمركز الثاني في سباق رالي انتركونتيننتال بالمغرب

بيان مرسل ننشره كما هو دون تدخل في اللغة ولا الأسلوب ولا المضمون

لعبة الرالي للدراجات النارية
لعبة الرالي للدراجات النارية

فاز فريق رالى مصر للدراجات الناريه هذا العام بالمركز الثانى ضمن المسابقه الدوليه التى اقيمت فى المغرب باسم رالى انتركونتيننتال الدولى والمكون من 6 متسابقين مصريين هم خالد ناصر و خالد رسلان و اسلام الشيخ وخالد كابو واحمد زجمار و سامح ابو حوا .

تأسس فريق رالي مصر للدراجات النارية في عام 2016 من قبل مجموعة من عشاق الدراجات النارية الصحراوية الذين يحبون الرياضة ويعملون على تنميتها في مصر.

مؤسسي الفريق لديهم رؤية لتنمية الفريق و يعملون على تدريب وتأهيل رياضيين جدد، لتمثيل مصر في راليات محلية ودولية، بالإضافة إلى اعطاء الفرصة لعديد من عشاق هذه الرياضة للتمتع بجمال الصحراء في مصر مع عنصر الإثارة.

فريق رالى مصر للدراجات النارية
فريق رالى مصر للدراجات النارية

وكان السباق برالي انتركونتيننتال الدولى فى المغرب عباره عن التسابق على الطريق الأصلي لسباق باريس- داكار الأسطوري. بدءا من مدينة ماهيريجا في شمال شرق المغرب، ثم مرزوقة، مرورا بمدينة زاكورة، ايشت، سمارة، والانتهاء أخيرا في مدينة الداخلة جنوب غرب المغرب حيث يغطي السباق أكثر من 3000 كلم من الطرق الوعرة الصحراوية. كان تنافس أكثر من 100 متسابق من أكثر من 20 بلدا مختلفا في رالي انتركونتيننتال في فئات مختلفة: السيارات، الباجيز والدراجات النارية، والكواد.

وكانت هذه هي المرة الأولى في ان تمثل مصر في سباق دولي. و يرجع انجاز الفريق المصري لاستعداده للرالي انتركونتيننتال لأكثر من 8 أشهر قبل السباق حيث لم يكتفوا بمجرد إعداد الدراجات النارية بشكل جيد، ولكن كان عليهم تجهيز لياقتهم البدنية وكذلك قدراتهم على الملاحة و العمل الميكانيكي.

فريق رالى مصر للدراجات النارية يفوز بالمركز الثاني
فريق رالى مصر للدراجات النارية يفوز بالمركز الثاني