طرحت الفنانة السورية أصالة نصري أغنيتها الجديدة وأهدتها لمصر تحت عنوان (الحب والسام) بمناسبة مجيء عبد الفتاح السيسي رئيسًا لمصر بدل من محمد مرسي (الأخوان المسلمين)

اقرأ: أصالة نصري تتوسل اللبنانيين: لبنان ما بتكسره العتمة – صورة

الأغنية لم تعجب “الأخوان” ومنهم آيات عرابي التي تكره السيسي رئيس بلدها٫ وتقف إلى جانب الأخوان المسلمين، الذين يحاولون تدمير مصر بشتى الوسائل.. فهاجمت أصالة وفضحتها حين كتبت:

(أصالة نصري.. وجبة جديدة من العلف السياسي والـعهر الإعلامي لأنعام العسكر.. أصالة نصري واحدة من فريق المغنواتية والمشخصاتية الذين يتم استخدامهم من قبل الطغاة والسـفـاحين في دويلات سايكس بيكو)

اقرأ: أصالة نصري في لبنان وملفها تضبضب

كما كتبت الإخوانية تسيء للرئيس المصري عبد الفاح السيسي وكل من يقف إلى جانبه، رغم أنه أنقذها وأنقذ بلاده من الويلات، ويحارب الإرهاب والمتطرفين أمثالها الذين يحاولون القضاء على مصر وشعبها البطل.

آيات عرابي أكملت هجومها على أصالة وقالت:

(هذه هي وجبات العلف السياسي التي تقدم للدواب من مؤيدي الانقلاب.. أصالة وأمثالها من أراجوزات الطغاة من مطربين ومشخصاتية وراقصات لا يقدموا إلا ما يُطلب منهم وهي بأغنيتها هذه كشفت عن وجهها الحقيقي وأن معارضتها للمجرم بشار ما هي إلا معارضة صورية ولو طلب منها بشار العودة لسوريا ستعود فوراً وستغني له أيضاً).

ما فعلته العرابي لا يقدم ولا يؤخر بحق أصالة. لأنه آتٍ من امرأة مشبوهة مثلها.

Copy URL to clipboard
22 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار