فضيحة الموسم: نجم ونجمة يتعاطيان الكوكايين في سهرة عامة! – حصرياً بالصور

هذه القصّة التي نرويها هنا، تعود للعام ٢٠١٤، أي قبل عامين من اليوم، وحصلت في مكان عام وفي حفل عام حضره عدد كبير من أهم نجوم لبنان والوطن العربي.

إنّها قصّة غريبة تجمع نجماً لبنانياً ونجمة لبنانيّة في خندق واحد، حيث شهدنا عليهما، والتقطنا لهما صوراً وهما يتبادلان مادّة غريبة من تحت الطاولة، دون أن يلاحظا أنّنا رصدناهما يتبادلانها، لكنّهما عرفا أنّنا شككنا بشيء ما يحصل، فارتبكا وبقيا طيلة السهرة يراقباننا ويلاحقاننا بنظراتهما، خوفاً من أن نكون فعلاً قد رصدنا فعلتهما.

النجم والنجمة تربطهما علاقة من نوع خاص٫ صداقة وطيدة وربما أكثر، وكانا ترافقا إلى الحفل، ودخلا سوياً وجلسا بجانب بعضهما، وحين بدأ الحفل، اغتنم الفنان الفرصة وأخرج من جيبه قارورة زجاج صغيرة، ترونها في الصور، ووضعها تحت الطاولة في الطبقة السفلى منها، بعد دقائق، فتح القارورة ورشّ منها على يده، ثم أعطاها للفنانة التي أخذتها ورشّت هي الأخرى عليها على يدها وشمّتها وابتسمت.

يجلسان بجانب بعضهما والفنان يراقبها ويراقبنا ويراقب الحاضرين
يجلسان بجانب بعضهما والفنان يراقبها ويراقبنا ويراقب الحاضرين

ما هي إلا دقائق، حتى وضعت الفنانة القارورة في حقيبة يدها الـSignee للاستعمل الشخصي اللاحق، وعند انتهاء الحفل ترافقا تاركين المكان إلى الفندق الذي كانا ينزلان فيه، بدعوة من شركة كبيرة.

المادة التي في القارورة غير واضحة، ولم نستطع أن نكتشف ما إذا كانت عطراً أو مادة مخدّرة كالكوكايين مثلاً، رغم أنّهما معروفان في الكواليس بإدمانهما على المواد المخدّرة.

فهل تجرآ وفعلاها علناً وفي «عزّ دين» عجقة النجوم والصحافيين ومن تحت الطاولة؟

النجمان يجلسان إلى جانب بعضهما علي الطاولة نفسها لاحظوا القارورة
النجمان يجلسان إلى جانب بعضهما علي الطاولة نفسها لاحظوا القارورة

وإن لم تكن هذه المادّة مخدّرة، فما هي إذاً؟ أتكون عطراً ومن يتعامل مع العطر يسرقه ويرش منه تحت الطاولة؟

راقبوا الصور التي ننشرها هنا حصرياً..

وهنا اختفت القارورة وبقي الهاتف
وهنا اختفت القارورة وبقي الهاتف

نملك الكثير من الصور التي تسجل العملية لحظة بلحظة.. ننشرها حين نرغب.

نور عساف