فضيحة رولا يموت مع ابن الوزير ورسالة للزوجة- بالفيديو والصور

Surprise Soon 😉😉😉. اي صح مظبوط ابن الوزير حسن شلق ☺️☺️☺️

A post shared by rola_yammout_official (@rola_yammout_official) on

لم تكتفِ رولا يموت بنشر صورها الجريئة الفاضحة على مواقع التواصل الإجتماعي لا سيّما على الإنستغرام الذي لا يزال يسمح للصور البذيئة أن تنشر على صفحاته بعكس الفايسبوك الذي يقوم بحذف أي صورة مؤذية للنظر أو تحمل أشكالاً إباحية ويفعل الفايسبوك ذلك احتراماً للآداب العامة. لذا استغلت رولا ثغرة الإنستغرام لتقوم بما يحلو لها دون أي رقيب أو حسيب.

تشعر رولا بأن كل ما تقوم به يندرج تحت مُسمى حريتّها الشخصية لكنها تخطّت كل الحدود بتصرّفاتها التي تسيء إلى سمعة الفتاة اللبنانية المثقفة والواعية وصاحبة المراكز العليا.

رولا يموت بعد فترة استراحة، عادت بفضيحة كبرى حين نشرت فيديو مع السيد هادي شلق وأعلنت أنه ابن الوزير السابق المتوفي حسن شلق، وفي الفيديو يبدوان متواجدين في Night club شهير جداً، ضمّ مشاهد مثيرة وقُبلاً وحركات دون أن تراعِي رولا مشاعر ابن وزوجة السيد هادي شلق وهي السيدة ريما فقيه، وكل ما همّها أن تنشر كل فضائحها على مواقع التواصل الإجتماعي وبموافقة السيد هادي الزوج والأب والذي عرفنا أنه كان يعمل مع الفنانة اللبنانية قمر وكان ينشر كليباتها على صفحته على الإنستغرام.

صورة جريئة وفاضحة بين رولا يموت وفادي شلق
صورة جريئة وفاضحة بين رولا يموت وفادي شلق

صور رولا يموت وفادي شلق تشبه صور الأجانب أي تلك التي يسرقها مصورو الباباراتزي والتي تخلو من أي احترام للزوجة وقد كُتب على إحداها، رسالة لريما فقيه جاء فيها: (لا تبكي على قبري بعد وفاتي يكفي أنك دستِ على قلبي في حياتي فليشهد الزمن هذه آخر كتاباتي أنا المجروح والجارح أغلى من حياتي وداعاً ريما).

رولا يموت تقبل فادي شلق ورسالة إلى زوجته ريما فقيه
هادي شلق نشر هذه الصورة مع زوجته ريما فقيه وأبيات شعرية لم نفهم الغاية منها!

فادي شلق لم يخن زوجته فقط مع رولا يموت، وبحسب التعليقات، فإن هذا الرجل خان أم ابنه علناً وبطريقة فضائحية لا تليق بسيرة والده الوزير الراحل الذي يحترمه كل الشعب اللبناني لحسن سيرته.

أدناه كل الصور التي جمعت بين رولا وهادي:

التعليقات تؤكد أن فادي شلق كان يرافق الفنانة اللبنانية قمر
التعليقات تؤكد أن هادي شلق كان يرافق الفنانة اللبنانية قمر
وصورة فاضحة أخرى بين فادي شلق ورولا يموت
وصورة فاضحة أخرى بين هادي شلق ورولا يموت
فادي شلق مع زوجته رينا فقيه وابنهما
هادي شلق مع زوجته ريما فقيه وابنهما
صورة جريئة وفاضحة بين رولا يموت وفادي شلق
صورة جريئة وفاضحة بين رولا يموت وهادي شلق

التعليقات التي تؤكد أن فادي شلق كان حبيب قمر