فضيحة سميرة بارودي بالفساد والمال تهز الأوساط – بالفيديو

في فضيحة هي سابقة من نوعها وعلى أمل أن تصيب العدوى باقي المؤسسات اللبنانية التي يعمها الفساد، فجر مجلس نقابة الفنانين المحترفين قضية تزيح الهم عن القلب بجرأتها وشفافيتها وهذا غير معتادين عليه في لبنان.

وفي المعلومات كما جاء في الفيديو الذي صورة النقيب جهاد الأطرش وأرسلة عبر الواتس أب، فضح الممثل الكبير جهاد الأطرش زميلته الفنانة سميرة بارودي وزوجها النقيب السابق إحسان صادق، وأطل عبر فيديو سرد فيه كل الوقائع، ووعد بنشر كل الوثائق التي تدين سميرة بارودي.

وقال جهاد الأطرش:

حضرة الزميلات والزملاء، بإسم مجلس نقابة الفنانين المحترفين، أقول حان الوقت لكشف المستور، وإظهار كل الحقائق والوثائق. من اعترف، بما اعترف، من وقّع على اعترافاته ومن وافق ومن طالب بالصلح؟

حاولنا حل إشكال ارتكابات السيدة سميرة بارودي الإدارية والمالية، من ضمن تفاهم وقّعته هي بنفسها إقراراً منها بكل ما جرى، ووقع معها النقيب السابق إحسان صادق. إلا أن أعضاء المجلس طالبوا بإستقالة سميرة بارودي بدلاً من فصلها.

جهاد الأطرش يفضح سميرة بارودي
نقيب الفنانين جهاد الأطرش والممثلة سيمرة بارودي

وتابع جهاد الأطرش: قدّمت سميرة بارودي استقالتها ووقع عليها النقيب السابق زوجها إحسان صادق، وفجأة طلع موضوع احسان صادق الذي لم يقبل بإدانة زوجته، ونتفهّمه لأنها زوجته، وهذا الأمر أثّر جداً بعلاقته مع أعضاء المجلس، وإدارة الجلسات التي تحولت إلى ساحة من الخلافات والصراعات.

الأمر أثرّ جداً على مسيرة النقابة. اجتمع المجلس وقرر 11 من أصل 12 تغيير المهام ولا يمكن لأي سلطة اعتراض هذا الحق. هذا مجلس شرعي ولا يزال النقيب السابق إحسان صادق أحد أعضائه. المجلس سيزوّدكم زملائي وزميلاتي بكل المستندات كي تطلّعوا عليها وآخرها الإتفاق الذي تعهد فيه إحسان صادق بالإستقالة من منصب النقيب شرط أن نتوقف عن اتخاذ الإجراءات القانونية بحق سميرة البارودي. من حق هذا المجلس الوصول إلى إرساء مؤسستكم النقابية.

نقيب الفنانين جهاد الأطرش يفضح سميرة بارودي ويفرض عليها الإستقالة:

نور عساف – بيروت