فلة الجزائرية تحتفل وتبكي وتجمع شقيقتيها

أطلقت سلطانة الطرب، فلة الجزائرية، ألبومها الغنائي الجديد، نهار اليوم، في حفل أُقيم في فندق الجزائر الفخم، حضرهُ عددٌ كبير من وسائل الإعلام.

سليمان برناوي وفلة الجزائرية مع شقيقتيها في حفلها
سليمان برناوي وفلة الجزائرية مع شقيقتيها في حفلها

فلة كانت فائقة الجمال كعادتها، أجابت عن أسئلة الصحفيين، وتكلمت عن إصدارها الفني الجديد، الذي عادت من خلاله إلى موسيقى الراي، وتعاملت فيه مع أشهر الأسماء من بينهم الشاب بلال.

فلة في حفل توقيعا ألبومها
فلة في حفل توقيعا ألبومها

حفل إطلاق ألبوم فلة، لم يخلُ من دموع الفرح، حيث قامت سلطانة الطرب بوضع حدٍ للخلاف بين شقيقتها الممثلة عايدة عبابسة، ومغنية الأفراح نعيمة عبابسة، اللتان تعانقتا وسط جو من الفرحة، وانهيتا النزاع الذي غذته وسائل الإعلام الرخيصة.

فلة تكلمت أيضا عن الفنانة اللبنانية، ماريتا الحلاني، التي قدمت مؤخرًا أغنية جزائرية من نوع الراي، حيث قالت إن هذه الأغنية، كانت لها في السابق، لكنها لا تعلم كيف آلت إلى ماريتا، مضيفةً أنها تتمنى لها النجاح، فوالدها عاصي الحلاني من بين من ساندوها طوال مسيرتها الفنية.

عائلة عبابسة كلها، وجهت رسالة شكر للزميلة الاعلامية، نضال الاحمدية، على حبها الصادق، وحرصها الدائم على نقل الحقيقة. ألبوم فلة، يحمل عنوان (شاولا)، يضم عدة أغاني، من بينها: شاولا، باباراتزي، reviens a moi.

كما ستصور عدة فيديو كليبات، سيكون أحدُها في تونس الشقيقة.

سليمان برناوي – الجزائر