فلتتعلّم بعض النجمات من شيرين عبد الوهاب ونينا بطرس – خاص بالفيديو

بعد غياب لسنوات عن الساحة الفنية، زارت النجمة اللبنانية نينا بطرس لبنان قادمة من أميركا لتمضي فترة نقاهة مع زوجها زياد حايك طبيب الأسنان الشهير في ولاية أوهايو والذي يعتبر الطبيب رقم 1 ورافقها أبناؤها وشقيقتها ريدا بطرس التي جاءت مع زوجها وأبنائها.

شيرين عبد الوهاب لبت دعوتنا إلى العشاء مع مدير أعمالها ياسر خليل وابنتيها وكذلك قبل الدعوة د. زياد حايك وزوجته النجمة اللبنانية المعتزلة نينا بطرس.

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب
النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب

خلال اللقاء الذي جمعنا مع شيرين ونينا، طلبت الزمية نضال الأحمدية من المغني الذي كان يحيي السهرة في المطعم أن يسلّم المايكروفون إلى شيرين التي لم تتردّد للحظة رغم أنها كانت غنّت لأكثر من ساعتين في مهرجان الضبية، وأدت أغنية (في يوم وليلة) مع الفنان، وتفاعل معها كل الحضور وعلا التصفيق الحار.

الفنانة اللبنانية نينا بطرس
الفنانة اللبنانية نينا بطرس

وكانت المفاجأة عندما طلبت أيضاً الأحمدية من نينا بطرس أن تغني، فأمسكت بالمايكروفون وأطربتنا كلّنا بأغنية (زي للعسل) للشحرورة صباح حيث أدّت بحرفية عالية جداً رغم كل السنوات الطويلة الماضية التي أمضتها في أميركا بعيداً عن المايكروفون فأجادت وهي تغني صباح وبليغ حمدي.

وكان اللافت تفاعل شيرين مع نينا فشجّعتها واندمجت مع احساسها وحمّستها وصفّقت لها بكل حب واحترام، ولم تستعرض شيرين عضلاتها أمام نينا ولم تتكبر عليها بل تعاملت معها بإحترام وحب وصداقة على لقمة هنية وعزف وغناء وإلفة عمر.