أعلن الفنان المصري أحمد فلوكس تصالحه مع الفتاة نيللي الشرقاوي، التي رفعت عليه دعوى تعويض بقيمة 10 ملايين جنيه، بعدما سبها عبر حسابه على السوشيال ميديا، لاعتراضها على دعمه للمطرب المغربي سعد لمجرد.

وكتب فلوكس تفاصيل التصالح عبر حسابه قائلاً:

(كما قلت سابقًا في واقعة نيللي الشرقاوي التي استخدمها البعض لتشويه صورتي، واعتذرت لها لما بدر من رد عليها من الأدمن وبعض الفانز عند مهاجمتها لي لوقوفي مع صديقي النجم سعد المجرد).

وأضاف: (وكما قلت قبل ما أرى أفراد أسرتها الجمال الذي تشرفت وسعدت بلقاهم لكونهم أخوات وأسرة مترابطة وجميلة سواء أخوها المهندس أحمد الشرقاوي أو أختها المهندسة الجميلة نور الشرقاوي وأكيد نيللي التي أتمنى لها سعادة ونجاح في حياتها مثل أختي الصغيرة).

استكمل: (اعتذرت لها عن ما بدر من الأدمن من ردود لأني لا أقبل مثل هذه التجاوزات على صفحتي وفي حق أي أحد خصوصا لو كان بنوتة جميلة مثل نيللي، وعلى الرغم من اعتذاري في لحظتها كما ذكرت سابقا تم استخدام هذا لتشويه صورتي من قبل بعض الصفحات والأفراد وأيضا أثر هذا على شابة في مقتبل عمرها من كتر الكلام والمزايدات).

واصل حديثه: (هذا أيضا لا أقبله نهائي، ولهذا أولا أنشر عقد الصلح وأعتذر ثانيا بالنيابة عن الأمن وكل الفانز الذين تطاولوا عليها.. وأنشر نص العقد لتعلموا حقيقة الأمور سواء لطرفي أو لطرف الفتاة الجميلة نيللي وليتضح أمامك كم الاستغلال والظلم والتشويه الذي طال اسمي واسم هذه الفتاة).

تابع: (ولهذا أولا على كل الصفحات التي نشرت وأساءت أو هاجمت أن تعتذر وتنشر الحقائق، ثانيًا على المواقع التي نشرت خبر وجود قضية على الرغم من أنها لم يبت في قبولها من عدمه حتى الان.. يعتبر بعد عقد التصالح وما جاء فيه دليلا قاطعا على أن نشر أخبار قبل التأكد من صحة الخطوات القانونية ومسمياتها خطأ جسيم وتشويه متعمد واستغلها بعض النفوس المريضة ليس أكثر من حملة تشويه).

واختتم: (ولهذا بعد الاعتذار والتصالح وتوضيح الأمور والحقائق في بنود رسمية كل الأطراف المعنية.. سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل من أساء أو نشر قبل التحقق من صحة الأمور ونشر خبر الدعوى بشخصي دون التأكد من إذا كان تم قبولها أو لا وكل من كذب اعتذار الأول بدلا عن الأدمن وكل من أراد الفتنة ولم ينشر بشكل سليم لكلا الطرفين سواء أنا أو نيللي).

Copy URL to clipboard
17 مايو 2022
14:03
التعداد الرسمي للأحزاب والشخصيات بحسب وزارة الداخلية والبلديات
  إقرأ المزيد
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
16 مايو 2022
21:37
خسارة جاد غصن في دائرة المتن
00:55
أنباء عن سماع صوت انفجار في عين الرمانة والسبب قد يكون إطلاق قذيفة
15 مايو 2022
20:33
نسبة الاقتراع في المناطق اللبنانية بعد اقفال الصناديق
  إقرأ المزيد
20:29
أعداد الحواصل في الدوائر اللبنانية
  إقرأ المزيد
19:05
نسب الاقتراع حتى الساعة الخامسة في مختلف الدوائر
  إقرأ المزيد
19:01
وفاة شخص بسكتة قلبية أثناء إنتظار دوره للإدلاء بصوته
18:58
اشكال في زحلة بين القوات اللبنانية وحزب الله
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار