فنانة سورية تتهم هند صبري بالتواطوء مع فرنسا ضد سعد لمجرد؟

بعد فضيحة النجم المغربي سعد لمجرد الذي ألقي القبض عليه أمس الأحد، بتهمة تعاطي المخدرات والإعتداء جنسيًا للمرة الثالثة على فتاة وباستعمال العنف أي اغتصابها.

فضّل العديد من النجوم العرب عدم مساندتهِ، كما هاجمه البعض، كالفنانة التونسية هند صبري التي كتبت (كنت من الناس الذين استبعدوا إتهامه الأول، لكن التكرار قتل الشك. هذا الشاب استهتر بنفسه وبجمهوره ولا يستحق أن يكون نجما أو قدوة لأحد.) هذا التعليق لم يعجب الإعلامية المغربية الأصل خديجة الرحباني التي ردت على هند بتغريدة جاء فيها (أظن أنك تسرعتِ بالحكم نجمتنا الجميلة، خاصة وأن لديك ملايين المتابعين وكلامك سيؤثر على شريحة منهم على الأقل، ليس دفاعا عن أي مذنب، لكن سعد لمجرد فنان مغربي أحب ما يقدمه من فن وأتابعه وما قدمه إلى الآن يستحق منا الانتظار على الأقل. والله يستر علينا جميعًا)

أما نجمة أراب ايدول السورية سهر أبو شروف، فدافعت عن سعد من خلال تغريدة جاء فيها: (برأيي كمحامية قبل ما كون مطربة المتهم بريء حتى تثبت ادانته، من قضاء نزيه، مو مشكوك فيه أو اله قضايا عنصرية على العرب، حتى وإن التهمة تكررت على سعد لمجرد ممكن تكون ما نجحت خطتهن بتوقيعه اول مرة جربوا تاني مرة والله يكون معه اذا بريء فبلا نصدر احكام دغري ونظلمه لنتأكد) ما يعني أن مدام سهر أبو شروف اتهمت فرنسا بالتآمر على كل العرب من خلال القائد المبجل ومحرر فلسطين سعد لمجرد! ولا نعرف ربما غمزت سهر ابو شروف إلى أن هند صبري تصفق للمحتل الفرنسي ضد المناضل العظيم سعد لمجرد!؟

سليمان برناوي – الجزائر