وكان من المقرر أن يقدم الرباعي، ديانا حداد وعاصي الحلاني وملحم زين ونجوم كرم أغنية للبنان (تعلي وتتعمر يا دار)، كإهداء لبلدهم لبنان، لكن طريقة غنائهم جاءت غير مدروسة الأمر الذي أغضب الجمهور.

كما انتقد الجمهور، ديانا حداد بشكل أكبر، وإتهموها بمحاولة الاستحواذ طوال الوقت على المسرح، عن طريق الغناء طوال الوقت وفرض صوتها على صوتهم، كما أنها لم تمنحهم الوقت للغناء، وبدا الإنزعاج واضحًا على الفنانة نجوى كرم.

الفنانة السورية، سهر أبو شروف نشرت تغريدة دافعت عن نجوى كرم، وكتبت: (على فكرة سمعت تعلى وتتعمر للشحرورة صباح الله يرحمها الصولو اللي فيه زمر بينعاد مرتين بعدها تسليمة صغيرة وبيتغنى يا بلدنا يا زينة البلاد فيكن تتأكدوا يوتيوب يعني الست #نجوى_كرم دخلت صح والفرقة حبت تعيد الصولو لتالت مرة معلاقي ما فيني ما أعطي رأيي رأي عن دراسة مو رأي اعتباطي).

لكن عشاق ديانا حداد هاجموها بقوة، حيث كتب أحدهم: ( شنو!! مش انتي كنتي ف ارب ايدول وطلعتي اوت! اسمعي ياصاحبة الظل السمين..نحكو بأحترام معاك للأن معاك فخلي الاحترام قائم افضل ليك والله).

تعليقات فانز ديانا حداد أحزنت سهر كثيرا، حيث علقت على الهجوم عليها: ( مبارح مستلمتي اهانات وطنشه وقله بحب ديانا يقلي مو بحاجة محبتك كلام طالع نازل عيب بقى).

سهر أبو شروف
سهر أبو شروف

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard
27 نوفمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
26 نوفمبر 2021
23:21
شركتا ألفا وتاتش: “سنضاعف الأسعار مرة ونصف أو نقطع الإتصالات”!
  إقرأ المزيد
22:42
مصر تقرر وقف الطيران المباشر من وإلى جنوب إفريقيا بسبب متحور كورونا الجديد "أوميكرون"
20:31
الإمارات تعلن تعليق دخول القادمين من جنوب أفريقيا وناميبيا وليسوتو وإسواتيني وزيمبابوي وبوتسوانا وموزمبيق اعتباراً من 29 نوفمبر الجاري
20:16
منظمة الصحة العالمية: الأدلة تشير أن متحور كورونا الجديد أكثر عدوى من غيره من المتحورات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار