ردت الفنانة اللبنانية، فيفيان مراد، على متابعيها الذين يطلبون منها كل مرة الظهور في لايف معهم، كباقي الفنانات، ونشرت صورة لها، وعلقت: (يمكن بعيدة عن السوشيل ميديا كتير هالفترة و كتار يمكن زعلوا مني لأن مش عم اطلع مع حدا لايف و لا عم غني و صور فيديوهات … و .. و .. و .. يمكن… هيدا انا … هيدي شخصيتي … ما عم حب السوشيل ميديا هالفترة…. مش كلنا منشبه بعض).
وتابعت: ( ما بعرف بس في موجة من زمان ما عم حسا بتشبهني، حبيت اليوم بس قلكن بونجووووور و أتمنى الرب يفرجها علينا و يفرجينا رحمتو اللي دايماً بحاجة إلها متل ما منعرف كلنا عظمتو).

فيفيان من خلال كلامها، هاجمت باقي الفنانات، بطريقة غير مباشرة لأن معظمهن تظهرن في هذه الفترة في بث مباشر، بسبب الحجر المنزلي بفيروس كورونا.

نذكر أن فيفيان مراد، طرحت منذ أيام اغنية تحمل عنوان(أحن الى خبز امي)، للفنان اللبناني ​مارسيل خليفة بصوتها عبر قناتها على يوتوب.
وأهدت الاغنية كهدية منها لمتابعيها ومحبيها بمناسبة عيد الأم، وعلقت قائلة : أحن إلى خبز أمي بصوتي بهديها لكل أمهاتكن ينعاد على كل إم”.

فيفيان من المطربات القديرات والجميلات جدًا بدأت حياتها في الإمارات تغني في النوادي المحترمة وعادت إلى لبنان لتؤسس لنفسها نجومية من الدرجة الأولى لكن كثرة الإقبال عليها في المهرجانات والحفلات أخرتها.

فنانة لبنانية تهاجم زميلاتها: لا أشبههم  - صور وفيديو
فيفيان مراد

سليمان الجزائري – الجرس

Copy URL to clipboard
15 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار