قالت النجمة التركية فهرية أفجان إنها تثق بزوجها بوراك أوزجيفيت بشكل كامل لذا لا تراقبه ولا تسأله أين يذهب وأي ساعة يعود إلى المنزل، لأنه تعرفه وفيًا ومخلصًا ولن يغدر بها مهما حدث، كما روت لإحدى الصحف في تركيا.

فهرية بدت تثق بشكل أعمى بزوجها النجم الذي يحقق نجاحًا ساحقًا في تركيا عبر مسلسله (قيامة عثمان) فيما تتفرغ للاعتناء بطفلهما (كاران) وحكت: (لا حدود لثقتي به، قد أظن يومًا أن فهرية تطعن بنفسها لكن بوراك لا.. يقول العشاق نحن نحب بعضنا كثيرًا لكن هل تثقون أنكم ستبقون أوفياء مهما عشتم؟ الثقة أساس الحبّ).

تابعت: (لا أسأل زوجي الكثير من الأسئلة السخيفة مثل أين تخرج ولمَ لم تعد في هذا الوقت.. إنه ممثل ومن الطبيعي أن يصوّر مشاهد طويلة تستغرق عدة ساعات، فهل يعقل أن أزعجه عندما يعود ليستريح في منزله وإلى جانبي وجانب طفلنا؟).

أضافت: (بوراك نموذج صالح للوفاء، إنه رجل حقيقي وصادق في حبه، لا يمكن وصف الثقة التي تربطنا، إنها أكبر من أي كلام).

فهرية كانت أعلنت إنها ستغيب عن الشاشة لعدة شهور لأنها تفضل الاهتمام بطفلها المولود حديثًا ورفضت العديد من النصوص التي طُرحت عليها، رغم محاولة بوراك إقناعها بها الذي لا يمانع عودتها للتمثيل وترك الطفل مع مربية أطفال، لكنها رفضت تمامًا الفكرة رغم كلّ ما يمتلكانه من ثروة عكس بعض النجمات العربيات اللواتي ترمين أطفالهن بأحضان المربيات لتشغلن أنفسهن بزيارات مراكز التجميل والتبضع والسفر، عوضًا عن ممارسة دورهنّ كأمهات صالحات.

Copy URL to clipboard
4 ديسمبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار