فهرية أفجان ورغم كل الحديث عن بيتها الجديد في ألمانيا، والذي اشتراه لها زوجها بوراك أوزفيت لأن أهلها يعيشون هناك، إلا أنها لم تنشر صورةً واحدةً لها مع أهلها في ألمانيا، ما يعني أنها لم تتواجد ولو ليومين مع أهلها، وما يعني أنها أمضت الصيف بين فرنسا وكوبا والمدن التركية حسب صورها الكثيرة التي تنشرها يومياً.

فهرية أفجان ورغم حديث المواقع الدائم عن حملها، إلا أن كل ذلك كذب بكذب. هي كغيرها من النجمات التركيات، تعاني من الكساد، لأن كل منتجي الدراما التركية يهربون من النجمات والنجوم، ويقدمون وجوهاً جديدة، تلقى الكثير من الإقبال، وبذلك يوفرون على أنفسهم مبالغ طائلة (أجور النجوم)، خصوصاً في ظروف النكسة الدرامية التي تعيشها تركيا على مستوى الإنتاج، إذ اضطرت محطات لإيقاف الكثير من الأعمال الكبرى، ولكبار النجوم، لعدم توفر التغطية الإعلانية التي تسدد قيمة المدفوعات على الإنتاج أقله.

المنتج التركي يعاني، والنجم التركي يصر على شروطه القديمة، باستثناء بعض النجوم الذين بدأوا بالدخول شراكة في الإنتاج كما فعل خالد أرغنتش (السلطان سليمان) وزوجته بيرجوزار كوريل كي يستمر الجزء الثاني من مسلسل (أنت وطني) والذي لاحظنا أنه وفي سياق القصة،وفي الحلقات الأولى قُتل الأبطال الكبار مثل أونور صايلاك طليق توبا بويوكستون.

هنا فهرية على مدار الصيف كما نشرت هي صورها وغالباً بالشورت. ولا صورة بالمايوه وصور قليلة مع زوجها.

فهرية افجان وصورة قديمة تنشرها باستمرار ما يعني أنها تحب نفسها في الماضي أكثر
فهرية افجان وصورة قديمة تنشرها باستمرار ما يعني أنها تحب نفسها في الماضي أكثر

Copy URL to clipboard
21 يناير 2021
13:24
رئاسة مجلس الوزراء: تمديد قرار الاغلاق الكامل لغاية صباح يوم الاثنين الموافق فيه 08/02/2021 على كافة الاراضي في ⁧‫لبنان‬⁩


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار