فوسي تيوب يقابل DJ Khaled

نجم اليوتيوب الأميركي – الفلسطيني يوسف عريقات المعروف باسم فوسي تيوب FouseyTube اشتهر عن طريق تصوير فيديوهات مُضحكة ومقالب في أماكن عامة أو مع أفراد عائلته وألتي حققت نجاحات ملحوظة على الـ YouTube وحصدت ملايين المشاهدات.

يوسف عريقات نجم اليوتيوب
يوسف عريقات “فوسي تيوب” في فيلم Boo! A Madea Halloween

كان فوسي تيوب FouseyTube يسعى ليصبح ممثلاً عالميًا مشهورًا، لكن ما لم يدركه أن فيديوهاته على اليوتيوب سمحت له بأن يسلك طريق النجاح والشهرة وأن يقابل مشاهير هوليوود وغيرهم.

كان فوسي تيوب قد طلب من دي جاي خالد DJ Khaled مقابلته بتغريدة نشرها عام 2016 إلّا أن حلم فوسي تيوب لم يتحقق قبل أوائل عام 2017:

خلال لقائهما، تجوّل فوسي تيوب مع النجم دي جاي خالد DJ Khaled في سيارته وكانا جالسين في المقعد الخلفي من السيارة عندما سأله يوسف عريقات الملقب بفوسي تيوب: (بما أنني لم أنجح بالتمثيل، أيمكنني أن أظهر في ألبومك؟)، فردّ منسق الأغاني قائلاً: (قطعًا لا).

نشر صانع المقالب يوسف عريقات مؤخرًا صورة تجمعه مع منسق الأسطوانات والمنتج الأميركي من أصول فلسطينية دي جاي خالد DJ Khaled، عبر صفحته الخاصة على الإنستغرام:

تمنّى فوسي تيوب FouseyTube لو يعود بالزمن إلى ذلك اليوم ويصوّر فيديو مع النجم دي جاي خالد DJ Khaled. إلّا أنه لم يفعل ذلك لأنه كان بعيدًا عن الأنظار وبعيدًا عن اليوتيوب. قال فوسي تيوب متحدثًا عن لقائه مع مغني الهيب هوب: (تجوّلنا في سيارته لأكثر من ساعة، ولكنّا شاركنا معكم العديد من الأفكار. لا بأس، ربما في المرّة المقبلة).

فانيسا الهبر – بيروت