منذ أسبوع

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

النجمة المصرية شريهان محبوبة الملايين، اعتزلت الفن حين أصيبت بمرض السرطان، لكن ورغم ابتعادها لا يزال جمهورها ينتظر كل إطلالتها لأنها قدوة ولن يأتي مثلها.

فيديو نادر انتشر لها حين كانت في التاسعة من عمرها، وشاركت إلى جانب أهم نجوم مصر في عمل درامي استعراضي “المعجزة”وعرض للمرة الأولى في العام 1973.

اقرأ: شريهان تعود عشرينية – صورة

عاشت النجومية بعمر صغير للغاية، واخترقت أهم نجوم الزمن الجميل في مصر، وتركت بصمة كبيرة لها في عالم الفن.

الفيديو مر عليه أكثر من 44 عامًا وشكلها لم يتغير أبدًا ولا تزال تحافظ على ملامحها وجمالها الطبيعي البعيد عن عمليات التجميل.

شريهان تعود عبر المسرح بعد غيابها لسنوات من خلال مسرحيتها الجديدة (كوكو شانيل) من كتابة مدحت العدل قريبًا بعدما انتهت من تصويرها بالكامل.

View this post on Instagram

سيدة الاستعراض " #شيريهان " وعمرها 9 سنوات في عمل درامي استعراضي اسمة المعجزة سنة 1973 مع نخبة من نجوم الزمن @onesecret_beautycenter الجميل .. . . . . . . . . . . الحساب برعاية الاخصائية المبدعه مريم بهمن @onesecret_beautycenter . . حان وقت التغير الى موديلات 2020 في احدث موديلات الشعر قص او صبغة او مكياج والعناية بالبشرة مع الاخصائية في عالم التغيير والتجديد (مريم بهمن ) و من بحاجة الى تغير لون شعرها و خايفه من سحب اللون في جميع العلاجات قبل و بعد الصبغة وتركيب الاكستنشن كفالة على الكواليتي وفِي اكثر من نوع تركيب ستيكر و الكيراتين و الكلبس و الحلقات حسب الطلب والاكستنشن طبيعي ١٠٠٪؜ تقدرين تصبغينه وتسحبين لونه أيضا 💕 متوفر عندنا اكستنش شعره بشعره( المخفي ) حق كثافة الشعر حياكم الله بزيارتنا في صالونا و معهدنا الصحي في الشعب البحري . للحجز : 67754916-55000928. ' @onesecret_beautycenter @onesecret_beautycenter @onesecret_beautycenter @onesecret_beautycenter

A post shared by حساب شي ماشفتوه (@q8.shi) on