فيفيان أنطونيوس تدمع: ابتعدت بسبب عائلتي – خاص

تشارك الممثلة اللبنانية فيفان أنطونيوس هذا العام في مسلسل (بلحظة) بطولة كارمن لبس وزياد برجي، كما ستشارك لاحقاً في مسلسل (ثورة الفلاحين) مع نحبة من الممثلين اللبنانيين المخضرمين.

فيفيان حضرت حفل الإفطار الذي أقامه المنتج العربي الأهم جمال سنان وزوجته النجمة ماغي بو غصن، ولكنّها لم تتغيّر أبداً حتى أن ملامح وجهها لا تزال كما عرفناها منذ مسلسل (أحبيني) أي قبل 15 عاماً وربما أكثر.

الممثلة اللبنانية فيفيان أنطونيوس
الممثلة اللبنانية فيفيان أنطونيوس

وخلال تواجدها في الإفطار سألنا فيفيان عن سبب غيابها عن الساحة اللبنانية، فقالت: (تركت التمثيل لأهم ثروة بحياتي لأنني اخترت أن أتزوج وأبني عائلة كبيرة الآن لدي 4 أولاد وأصغر أبنائي دخل إلى المدرسة فقررت أن أعود مجدداً إلى جمهوري)

الممثلان فيفيان أنطونيوس ووسام حنا
الممثلان فيفيان أنطونيوس ووسام حنا

وعن ما إذا كانت ترى نفسها نجمة Class A، قالت فيفيان: (أنا لست من نجمات الـ Class A الآن لأنني غبت لسنوات. وكان عمري 23 عاماً عندما قدمت مسلسل (أحبيني) وضجّ كثيراً أنذاك ولكن بحثت عن ثروة حياتي ونجحت)

وسألنا فيفيان عن الشارع اللبناني، وكيف لم ينسها بعد ويتساءل عن سبب محافظتها على رشاقتها وجمالها، فأجابت فيفيان دامعة: (الحمدالله عدت والجمهور اللبناني لم ينسَ بعد فيفيان، أدمع بسبب حب الناس لي ولأعمالي الناجحة. أتمنى أن أبقى على حسن ظنهم دائماً وأعدهم بـ Come back قوية جداً)

سارة العسراوي – بيروت