فيفي عبده بالخس خسرت وزنها وبفستان مايا دياب ونظارات Gaga

منذ تخلصها من وزنها الزائد وعودتها إلى عالم الرشاقة، والفنانة المصرية فيفي عبده، تنشر يوميًا، صورًا جديدة لها، تعبر فيها عن سعادتها..

هذا فعلاً ما يحدث لأي ست، حين تستعيد وزنها الصحي، وتتخلص من شحوم اكتسبتها لأن الست كلما كبرت في العمر يصبح من شبه المستحيل أن تخسر وزناً إلا إذا كانت صاحبة إرادة فولاذية.

فيفي عبده تعذبت كثيراً لتتخلص من الشحوم، وتمكنت من البدء بخطوة الأاف ميل في لبنان، حسبما صرحت مع الإعلامية المصرية بسمة وهبي في برنامجها الرمضاني 2018 وقالت: أنا شوفت ست لبنانية لابسة الجينز ومن عمري وزي القمر وقلت ليه هيا لازم تكون أحسن مني؟.. وبدأت الريجيم وما وقفتش غير لما استعدت وزني الأساسي.

وكانت فيفي عبده سجنت نفسها في الفندق حيث تقيم واعتمدت أكل الخس بشكل متواصل، كلما جاعت كانت تأكل كميات من الخس اللبناني وتشرب الكثير من المياه وتنام لساعات طويلة حيث ينظم الجسد نفسه ويستعيد العافية لوظائفه التي خفّ نشاطها.

تتباهى الست فيفي ويحق لها لأن ما قامت به يعتبر من الإنجازات الصعبة وتعجز عنه أي فنانة من عمرها.

فيفي عبده، صدمتنا بإطلالتها الغريبة، بعدما نشرت صورة ظهرت فيها وهي ترتدي فستانًا أسود من الدنتيل، يشبه إلى حد كبير فستان النجمة اللبنانية مايا دياب، الذي ظهرت به مؤخرًا.

فيفي ارتدت أيضا، قبعة كبيرة على رأسها، ووضعت نظارات كبيرة ذهبية اللون، تشبه النظارات التي تضعها المغنية الامريكية الليدي غاغا.

وكان من المقرر أن تطل فيفي عبده، على جمهورها خلال شهر رمضان الماضي ببرنامج (لمة العيلة)، لكن تم تأجيله ومن المنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة.

سليمان برناوي – الجزائر