حلت الفنانة المصرية فيفي_عبده، ضيفةً على برنامج (السيرة)، الذي تقدمه المذيعة المصرية وفاء_الكيلاني عبر قناة (DMC).

قالت فيفي، إنها تتعرض دائمًا للحسد من جمهورها، مؤكدة أنها تتمنى اختفاء السوشيال ميديا، لأنها أصبحت بمثابة إدمان بالنسبة للجمهور.

وتابعت فيفي خلال لقائها مع برنامج السيرة: (بلاقي القر عليا كتير جدا، أنت تعرف أنا عشت حياتي إزاي، عرفت أنا أتمنيت إيه في حياتي، كنت بتمنى أقعد على الرصيف ده).

وأضافت عن علاقتها بالسوشيال ميديا أنها أصبحت إدماناً لا تستطيع الاستغناء عنه: (قولت يا رب كان يوم أسود لما دخلنا السوشيال ميديا، بقيت مدمناها، بقول يا رب أقوم من النوم الاقيها مش موجودة).

كما اعلنت أنها تتعرض لأذى مستمر، مضيفة خلال لقائها: (كتير عاوزين يأذوني، خليها على الله بس ربنا أقوى من أي حد والحافظ، وفكرت أروح أفك الاعمال دي مرتين وكنت نجمة ومعروفة).

إقرأ: فيفي عبده صورتها في غرفة نومها وماذا يقول علم النفس؟

تفاعل مع فيفي بعد حلقتها مع وفاء، الآلاف من الجماهير العربية الذين عبروا عن اعجابهم بالحلقة وبعفويتها وردودها التلقائية.

ولأننا نحبها ونخاف على نجوميتها واسمها، ننصحها ألا تحرق نفسها كثيرًا عبر (السوشيال ميديا) وأن تحافظ على وقارها وتبقى نجمة في السماء لا تهبط لسابع أرض كما الكثير من النجمات اللاتي وقعن في فخ مواقع التواصل.

أما عن الحسد، فننصحها ألا تفكر كثيرًا بكيفية نظر الناس لها، وإلا ستضيع وقتها على أمور تافهة.

نعرفها مؤمنة بالله وقدره، وإن كانت تؤمن فعلًا أن الله من يصنع قدر الإنسان لا يتركه يصنعه أو يختاره، عليها أن تتخلّى عن إيمانها بهذه الأفكار التي تشتت عقلها.

إن كان كلّ فاشل يحصد غايته عبر سياسة الحسد التي يلجأ لها غالبًا، لمَ لنرى إنسانًا ناجحًا على هذه الأرض!

Copy URL to clipboard
19 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار