يجول عددٌ من أعضاء فريق عمل فيلم “بالصدفة”، من بينهم النجمة كارول سماحة، الممثل بديع أبو شقرا والمخرج باسم كريستو، على العواصم العربيّة للمشاركة بالإحتفال بإفتتاح عرض الفيلم في صالات السينما إبتداءً من 14 نوفمبر/تشرين الثاني في كلّ من السعودية، الأردن، سوريا، العراق، مصر، الكويت، الامارات، البحرين، قطر وسلطنة عمان.

يروي “بالصدفة” قصّة ريشار (بديع أبو شقرا) الذي يتعرّض لعمليّة نهبٍ لحقيبة كومبيوتر تحتوي على أسرارٍ كثيرة مكدّسة في هارد ديسك كونه يعمل في مجال الحماية والمراقبة. أثناء ملاحقته للسارق المراهق يصل ريشار إلى حيّ فقير يضطر للمكوث فيه بغية استرجاع الحقيبة بنفسه إذ أنه من المستحيل ابلاغ الشرطة لحساسية محتوياتها وإذا به يلتقي بالصدفة بسكان هذا الحي فيتعرّف على شخصياته المختلفة وظروف حياتهم القاسية مكتشِفاً عالماً جديداً لم يكن يدري بوجوده أصلاً فيرى تفاصيله ولكن هذه المرة بالعين المجردة وليس عبر كاميراته التي اعتاد أن يختبئ خلفها.

شارك أيضاً بالتمثيل كلّ من سامي حمدان، كريتا عون، نتالي فريحة، سليمة طعمة، لمى لوند، سنا نصر، سامي كوجان، دوري مكرزل، جهان الخماس، وليم الرموز، جوزيف عاد ومنال فرح. أما الموسيقى التصويرية فهي من توقيع المؤلف الموسيقي ميشال فاضل .

وكانت قد أطلقت الشركة المنتجة Day Two Pictures الأغنية الخاصة للفيلم بعنوان “بتآمن بالصدفة” من كلمات وألحان الفنان مروان خوري

Copy URL to clipboard
18 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
16 يناير 2022
14:45
6 عوامل وراء “فلتان سعر الدولار” في لبنان
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار