حلت جانا دياب ابنة النجم المصري عمرو_دياب، ضيفةً على برنامج (ET بالعربي)، وتحدثت لأول مرة عن تفاصيل اصابتها بمرض فرط الحركة وتشتت الانتباه ADHD.

اقرأ: ابنة عمرو دياب تعلن اصابتها بهذا المرض!

قالت جانا: (كنت أشعر بالاحباط تجاه مدرستي السابقة، وقررت توجيه رسالة علنية لكي أخبر من يعانوا من نفس المرض، أنهم ليسوا بمفردهم، خصوصاً أنني لم يكن لدي من يدعمني وقت التحاقي بالمدرسة).

تابعت: (أعراض مرضي جعلتني أعاني خلال الدراسة، كنت احصل على درجات منخفضة رغم مذاكرتي، وكنت اشعر بالاحباط لأن النتيجة كانت مماثلة لما حدث لي حين كنت اهمل دروسي، اعاني من عدم القدرة على التركيز أو تذكر أشياء حدثت في الماضي، وهو ما يضطرني دائماً لسؤال والدتي عن التفاصيل).

أضافت: (تلقيت دعماً كبيراً من والدتي زينة عاشور، التي كانت متفهمة لطبيعة حالتي الصحية، كما أن والدي عمرو دياب كان يساندني بقوة ويتواصل معي هاتفياً بشكل مستمر للتأكيد على فخره بي).

اقرأ: جنى ابنة عمرو دياب تبهر الكل – فيديو

واوضحت جانا دياب أنها تلقت رداً من إدارة مدرستها السابقة، ورأت منهم حرصاً على فهم المزيد عن مشكلتها، وطلبوا منها زيارة المدرسة والتحاور، وهو الشيء الذي أسعدها، مؤكدة أن المدرسة بها معلمين جيدين، لكن أحيانا يحتاج الناس إلى من يعلمهم بحقيقة الأمور، وهو ما فعلته.

Copy URL to clipboard
29 نوفمبر 2021
11:50
التحكّم المروري: قطع السير في محلة ‫فردان‬ عند تقاطع الصلح - كرامي
  إقرأ المزيد
11:50
قطع السير على طريق الحمرا الرئيسي تقاطع عبد العزيز
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار