سافرت المذيعة الكويتية حليمة بولند إلى مصر لتصور حلقة من برنامج المذيعة المصرية بسمة وهبة (شيخ الحارة) والذي سيعرض خلال شهر رمضان على قناة (القاهرة والناس).

وعلمنا، أن بسمة التي كرّمت حليمة باستقبالها ضيفة بين نجوم البرنامج، انتظرت حليمة ساعات طوال في الاستديو والست حليمة غافية في الفندق.

كان من المفروض أن تبدأ بسمة وهبي التصوير الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، لكن حليمة بولند لم تحضر إلى الاستديو ولم تصوّر الحلقة إلا بعد منتصف الليل أي بعد الساعة الثانية عشر فجراً.

وحين سألنا عن سبب تأخير التصوير لـ 9 ساعات، قال المصدر إن حليمة كانت نائمة طيلة الفترة وعندما استيقظت قررت البدء بالتصوير وليس قبل أن تضع المكياج وتصفف شعرها ولتنتظر بسمة في الاستديو!.

ما فعلته حليمة لا يصنف إلا تحت خانة قلّة أخلاق، لأنها لم تحترم ظروف التصوير ولا العمال في الاستديو ولا التقنيين والفنيين ولا إدارة المحطة ولا طارق نور ولا الاعداد ولا كل العاملين في برنامج ضخم ولا احتمت هدر المال ذلك أن البرنامج يستأجر الإستديو لساعات محددة وأن أي تأخير يرتب على المستأجر دفع مستحقات إضافية، هذا عدا أن بسمة ست محترمة وكانت تنتظر كل الوقت مع فريق عمل كامل.

Copy URL to clipboard
18 سبتمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
16 سبتمبر 2021
14:00
أعلنت فرنسا مقتل زعيم داعش في الصحراء الكبرى عدنان أبو وليد الصحراوي


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار