قمر تفضح عيادة تجميل – بالوثائق

خرجت الفنانة اللبنانية قمر عن صمتها بعدما تعرّضت لحروق في ساقها نتيجة زيارتها لعيادة التجميل Dermapro Lebanon، بحسب ما نشرته، وهاجمت العيادة بغضب ممزوج مع حسرة لأنها تعاني من الحرق منذ شهرين وحتى الآن لم تُشفَ منه بعد.

قمر لم تسكت هذه المرّة وقررت أن تفضح تلك العيادة خوفاً على الصبايا اللواتي قد تلجأن إلى Dermapro Lebanon، ونصحتهن بعدم الذهاب وإلا سيكون مصيرهن الحروق والتشويه كما حصل معها.

قمر أرشيف الجرس
قمر أرشيف الجرس

وقالت صاحبة أغنية (مع نفسي) موجّهة رسالتها إلى عيادة التجميل: (بعد علاج لأكثر من شهرين لا أزال أعاني من حروق في ساقي، اليوم تشوّهون العالم لأجل المال، من خلال اللايزر أو أبر الميزوتيرابي)

وتابعت قمر بغضب وخوفاً على ساقها الذي عانى من حروق بارزة: (الزبائن لا تخرج من عندكم بأقل من 600$ مع تشويه. أرجوكم صبايا لا تسمحن لأحد أن يضحك عليكن كما حدث معي. منذ شهرين وأنا أعاني من حرق في ساقي وهم يستغلونني لأجل مصالحهم.. أحذر الجميع من Dermapro Beauty Center)

الحروق التي أصيب بها قمر
الحروق التي أصيب بها قمر

بعد هجوم قمر على عيادة التجميل، ولأنها نجمة وكلمتها مسموعة وصادقة ولا تدّعي، قام المسؤلون عن صفحة العيادة على الإنستغرام بإلغاء الحساب خوفاً من فضيحة كبرى، إلا أن قمر قررت أن تفضحهم أكثر، وقالت: (هربتم لأنكم “عارفين حالكم عاملين عملة سودا” وأنا كنت ضحيتها ولا تعتقدون إن أغلقتم حسابكم على الإنستغرام الموضوع انتهى عندي. ما حدث معي لن يحدث مع أي أحد آخر حبكم للمال أعمى قلوبكم وجعلكم تهملون أهم نقطة وهي النظافة والتعقيم)

قمر تواصل هجومها على عيادة التجميل التي أغلقت حسابها على الانستغرام
قمر تواصل هجومها على عيادة التجميل التي أغلقت حسابها على الانستغرام

إنها المرة الأولى التي نرى فيها نجمة تُصاب بتشويه في ساقها من قبل عيادة تجميل في لبنان والدول العربية.

جان معوض – بيروت